إعلان

إغلاق عيادات ومعامل تحاليل لمخالفتها اشتراطات الترخيص بدمياط

10:07 ص السبت 03 سبتمبر 2016

الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه

دمياط – محمد عبده:

قرر الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط إغلاق عدد من المنشآت الطبية بسبب مخالفاتها القانونية وعدم التزامها باللوائح الطبية، من بينها مركز للعلاج الطبيعي بشارع الكفراوي بمدينة دمياط الجديدة بسبب عدم وجود اشتراطات الترخيص والتشغيل وإدارة المنشأة بدون مدير فني، وكذلك عيادة للنساء والتوليد بقرية الشعراء لإدارتها بدون ترخيص.

وقال محافظ دمياط، في تصريح صحفي، اليوم السبت، إنه وجه مديرية الشؤون الصحية بمتابعة الحملات على العيادات والمراكز الطبية المخالفة وعمل تقارير دورية من قبل مسئولي إدارة العلاج الحر لمراقبتها حتى زوال أسباب الغلق.

وأضاف طه أنه صدق على قرارات بالخصم من مرتبات 16 طبيبًا بوحدة طب الأسرة بأبو جريدة والوحدة الصحية بتفتيش السرو، إلى جانب مجازاة 17 آخرين من العاملين بفرع التأمين الصحي بعقوبة الإنذار، ومجازاة 8 أطباء بوحدة طب الأسرة بأبو حجاجة بالخصم من رواتبهم.

وقرر الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه قبل يومين غلق 7 معامل للتحاليل الطبية بعدد من القرى والمدن لإدارتها بدون ترخيص، بالشعراء والسيالة والعنانية وعزبة البرج وكفر سعد ودمياط الجديدة بعد أن تبين أنها مخالفة للقانون إلى جانب تنفيذ الغلق الإداري لعيادة لطب النفسية والعصبية بمدينة دمياط الجديدة بشارع الصعيدي بسبب عدم الترخيص المكاني وعدم التسجيل بنقابة الأطباء.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان