إعلان

إصابة 4 أشخاص في حريق بعقار مكون من 13 طابق بالإسكندرية

12:04 م الإثنين 26 سبتمبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:
أصيب أربعة أشخاص آثر نشوب حريق بعقار مكون من 13 طابق بشارع الجلاء بمنطقة الرمل شرقي الإسكندرية، بسبب الأحمال الزائدة على بكابل الكهرباء الموصل للعقار.

كان قسم شرطة ثان الرمل قد تلقى بلاغا بنشوب حريق بالعقار رقم 28 شارع الجلاء، انتقل ضباط القسم وضباط وقوات من إدارة الحماية المدنية وتم السيطرة على النيران وإخمادها.

وبالفحص تبين أن العقار محل البلاغ مكون من 13 طابق، ونشوب الحريق بكابل الكهرباء الصاعد بمنور العقار واحتراقه بالكامل وتصاعد الأدخنة، مما أدى لإصابة 4 من السكان باختناق.
وبسؤال المدعو "أ. ع. ف" 30 عاما، مهندس، مقيم بالعقار محل البلاغ، أيد ما جاء بالفحص، وعلل سبب الحريق نتيجة الأحمال الذائدة ولم يتهم أحد بالتسبب في الحريق.

تم إخطار الأدلة الجنائية، وتحرر المحضر إداري قسم شرطة ثان الرمل، وجارى العرض على النيابة العامة.
وفى سياق متصل، تمكنت قوات الحماية المدنية من إخماد حريق نشب بالعقار رقم 1 مساكن طلعت مصطفى بمنطقة الهانوفيل غربي الإسكندرية، دون حدوث إصابات.

وتبين من المعاينة نشوب حريق بكمية من القمامة بطرقة الطابق الخامس بالعقار محل البلاغ وامتداد النيران لأربعة أبواب شقق بذات الطابق نتيجة حدوث ماس كهربائي بالأسلاك الموصلة لعداد كهرباء خاص بإحدى الشقق بذات الطابق ولم يتهموا أحد بالتسبب في الحريق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان