إعلان

بالصور - "علقة ساخنة وحلق الشعر بالموس" جزاء لص التوكتوك بكفرالشيخ

09:47 م الأربعاء 14 سبتمبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفرالشيخ - إسلام عمار:

تناول رواد بموقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك"، توثيق أهالي قرية حوض الشعير التابعة لمركز الرياض بكفرالشيخ، لأحد الأشخاص بالحبال فى عامود كهربائى، وبه عدة إصابات بالوجه، وملابسه ممزقة وشعر رأسه محلوق بطريقة توضح أنها عقابية.

وتشير تعليقات الرواد، إلى أن أهالى القرية، ضبطوا أحد اللصوص، لارتكابه واقعة سرقة توكتوك خاص بأحد الأشخاص من أهالى القرية، قبل أيام من عيد الأضحى، لذلك قرروا الانتقام من السارق بطريقتهم الخاصة، بتلقينة علقة ساخنة، وحلق شعر رأسه بموس، وتوثيقة بالحبال فى العامود الكهربائى، حتى يكون عبرة لمن يفكر بإرتكاب وقائع سرقات بالقرية بحد قول رواد الفيس بوك .

وكشف مصدر أمنى بمديرية أمن كفرالشيخ، صحة ماتناولته صفحات الفيسبوك، كما أن اللص بحسب ما يشير روادها الموضح بالصور يدعى "ع.ص.أ.ع"، 15 سنة، ويقيم بناحية قرية الحاج على دائرة مركز شرطة الرياض.

وأكد المصدر الأمنى أن ما ينوه به رواد الفيسبوك أنه لصاً، تقدم والده المدعو "ص.أ.ع"، 48 سنة، بالبلاغ رقم 23883 لسنة 2016 جنح مركز شرطة الرياض، متهماً كلا من "م.ع.ع"، 41 سنة، سائق توكتوك، و"م.أ.ب"، 18 سنة، ويقيمان بقرية حوض الشعير دائرة مركز شرطة الرياض، بالتعدى عليه بالضرب، وأحدثا به إصابات عبارة عن سحجات وكدمات بالجسم، وإكراهه على توقيع عدد إيصالين أمانة على بياض، معللا بذلك لاعتقادهما أن نجله وراء سرقة توكتوك خاص بالمشكو فى حقه الأول .

وأوضح أنه فور ضبط المشكو فى حقهما، أنكرا ذلك، وأكدا أن والده وصاحب البلاغ هو من حضر للقرية، عقب اتصال أحد الأشخاص به، يخبره أن أهالى بالقرية ضبطوا نجله ويطالبون باسترداد التوكتوك او ثمنه، لارتكابه واقعة سرقتة، وفور حضوره قام بالتوقيع على إيصالين أمانة برغبته، من أجل تحرير نجله، بعدما تعهد بتحمل قيمة التوك التوك المسروق .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان