إعلان

بالصور - لجان لحصر المشروعات الزراعية وطرق الري المستخدمة بها في الوادي الجديد

06:35 م الثلاثاء 09 أغسطس 2016

الوادي الجديد - محمد الباريسي:
عقد اللواء محمود عشماوي، محافظ الوادي الجديد، اليوم الثلاثاء، مع أعضاء مجلس إدارة خدمة المستثمرين، بقاعة الاجتماعات الديوان العام بالمحافظة لمناقشة عدد من المشروعات الاستثمارية الجديدة والمتعثرة ،حيث تم عرض مشروعات مختلفة ما بين زراعي وسياحي وصناعي وصحي.
وأكد عشماوي أن مجلس الإدارة وافق علي تشكيل لجان حصر جميع مشروعات الاستثمار الزراعي علي أرض المحافظة من عام 1959، حتى عام 2016، وذلك لتصنيف المشروعات الزراعية وطرق الري المستخدمة بها .
شدد المحافظ، علي ضرورة تطبيق القانون في منح الترخيص أوتجديد الترخيص لبئر مشروع زراعي باشتراط استخدام الري الحديث والمطور في زراعة المشروع ، وإنذار المخالفين بخطابات للإفادة ببرنامج زمني يتم تحويل المشروعات التي تستخدم الري بالغمر إلي الري المطور.
خلال الاجتماع طالب عشماوي بضرورة إتاحة الفرصة كاملة ،للشركات المتعثرة لتوفيق أوضاعها ،وتيسير الإجراءات عليها بشرط الالتزام بالعقود المبرمة قانونيا والحفاظ التام علي حق الدولة وعدم التعدي عليه.
وأشار إلى أن النقاش جاء في إطار حرص المحافظة علي دفع عجلة الاستثمار وتذليل العقبات أمام كافة المشروعات الاستثمارية المتعثرة علي أرض الوادي الجديد، وفتح أفاق جديدة للتنمية والمساهمة في القضاء علي البطالة، وتوفير فرص عمل حقيقية للشباب .

undefined

undefined

undefined

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان