إعلان

رئيس جامعة العريش ينهي أزمة طلاب التعليم التجاري المفتوح

09:11 م الأربعاء 03 أغسطس 2016

حبش النادي رئيس جامعة العريش

العريش- (أ ش أ):

صرح الدكتور حبش النادي رئيس جامعة العريش، اليوم الأربعاء، بأنه تم حل مشكلة طلاب التعليم المفتوح بالعريش التابع لجامعة قناة السويس، بتوقيع بروتوكول تعاون بين جامعتي العريش وقناة السويس الذي يقضى بعودة الدراسة والامتحانات بالعريش كما كان متبعا من قبل.

وأضاف النادي في تصريح اليوم الأربعاء - أنه تم توقيع البروتوكول مع الدكتور ممدوح غراب، رئيس جامعة قناة السويس وبحضور كل من الدكتور محمد بكر مدير مركز جامعة قناة السويس للتعليم المفتوح ، الدكتور أحمد زكي عميد كلية التجارة بالإسماعيلية ، الدكتور محمد أبو العلا منسق التعليم المفتوح التجاري وسمير النجار مدير الشئون المالية بالجامعة .. علاوة على الدكتور صالح محمد صالح مدير مركز جامعة العريش للتعليم المفتوح، الدكتور هاني عبد الله العلاقمي نائب مدير مركز التعليم المفتوح، الدكتور محمد أحمد منصور والدكتور هاني فتحي منسقا التعليم المفتوح وصلاح السيد مدير الشئون المالية بالجامعة، وذلك على إبرام بروتوكول التعاون بين الجامعتين فيما يخص التعليم المفتوح التجاري.

وأعلن أنه سيتم بدء تفعيل البروتوكول اعتبارا من الأسبوع المقبل باستئناف الدراسة لطلاب التعليم التجاري المفتوح في مقر جامعة العريش ، وسيبدأ كذلك طلاب الفرقة الأولى بكلية التجارة للتعليم النظامي في جامعة العريش اعتبارا من العام الدراسي الجديد.. مع قيام كلية التجارة بالإسماعيلية بتقديم الدعم اللازم لكلية التجارة بالعريش طبقا للبروتوكول الموقع بينهما.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان