إعلان

ضبط 6 أشخاص في مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتي "الجربان وفرج الله" بالإسكندرية

11:13 ص السبت 27 أغسطس 2016

مشاجرة بالأسلحة النارية

الإسكندرية – محمد عامر:

تمكنت الأجهزة الأمنية بالإسكندرية من السيطرة على مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتي" فرج الله والجربان" بمنطقة مينا البصل، بسبب لهو الأطفال.

وألقت القوات القبض على 6 أشخاص، بحوزتهم 10 أسلحة نارية وبيضاء، بينهم بندقية مبلغ بسرقتها من مخازن الشرطة.

كان قسم شرطة مينا البصل قد تلقى بلاغا بوجود مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية بمنطقة كفر عشرى بين عائلة "فرج الله" و"عائلة الجربان"، انتقل مأور وضباط القسم. 

وبالفحص تبين نشوب مشاجرة بين " طرف أول" كل من "ع. ف" 63 عاما، ونجله"أ.ع" 26 عاما، حداد، و"أل. ف" 47 عاما، عاطل، وآخرين من عائلة فرج الله، وطرف ثان "أ.ع. ب" 55 عاما، عاطل، وشقيقيه وآخرين من عائلة "الجربان"، الطرفان جيران مقيمين بالمنطقة محل البلاغ.

وتبين من التحريات نشوب المشاجرة بسبب تشاجر نجل الثالث مع نجل الرابع أثناء لهوهما بالشارع على أثر ذلك إستعان كل منهما بأهليته. 

تمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبط طرفى المشاجرة، وعُثر بمكان المشاجرة على بندقية خرطوش ماركة مسبيرك"عيار 12"مبلغ بسرقتها بأحداث يناير 2011 من مخازن الشرطة، وبندقية خرطوش ماركة فرين، وطبنجة تركى الصنع "عيار 9مم"، وعدد 3 طلقات من ذات العيار، و53 طلقة خرطوش"عيار 12"، و7 سلاح أبيض "سيف ".

كُلفت إدارة البحث الجنائي بتطوير مناقشة المتهمين لمعرفة كيفية التحصل على الأسلحة النارية المضبوطة وخاصة السلاح المبلغ بسرقته من مخازن الشرطة بأحداث يناير2011، وتحديد المتهمين الهاربين وضبطهم.

تعينت الخدمات الأمنية اللازمه لملاحظة الحالة، وتحرر المحضر جنح القسم، وجاري العرض على النيابة العامة للتحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان