إعلان

حملات على الأسواق استعدادًا لعيد الأضحى بدمياط.. و63 ساحة للصلاة

12:31 م الجمعة 26 أغسطس 2016

اللواء فايز شلتوت

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

دمياط – محمد عبده:

صرح اللواء فايز شلتوت، السكرتير العام لمحافظة دمياط بأن المديريات الحكومية انتهت من استعداداتها لاستقبال عيد الأضحى المبارك، مشيرًا إلى أن صلاة العيد ستقام في 63 ساحة منتشرة بربوع المحافظة.

وأضاف المحافظ أن حملات تنظمها مباحث التموين والصحة والطب البيطري للمرور على المحلات والمستودعات ومحلات الجزارة وبيع اللحوم والأسماك المملحة والأسواق وعلى مراكز بيع السلع والجمعيات التعاونية الاستهلاكية لضمان توافر السلع الأساسية وزيادة حصة أنابيب الغاز وتكثيف الرقابة على مستودعات المواد التموينية الأساسية.

وأضاف شلتوت، في تصريح صحفي، اليوم الجمعة، أن إدارة الحماية المدنية كثفت استعداداتها لمواجهة أي طارىء، وأنه اطمئن علي جاهزية الأفراد والمعدات وكذا استعداد لنشات الإنقاذ النهري إلى جانب استعدادات مدينة رأس البر بغرفة عمليات الشاطئ للوقوف على راحة وأمان المصطافين وكذلك الاهتمام بالمرافق وتوفير الكهرباء البديلة بمحطات مياة الشرب والصرف الصحي.

وأوضح السكرتير العام استعدادات المحافظة بغرفة عمليات مركزية أثناء العيد لاستقبال الشكاوي عبر الخط الساخن واستعداد إدارة الأزمات بالديوان بنوبتجيات تلقي بلاغات المواطنين، إلى جانب تكثيف الرقابة علي الأغذية من خلال الحملات المشتركة بالتنسيق مع مباحث التموين والطب البيطري.

وأكد المحافظ إعداد مستشفي اليوم الواحد برأس البر بجميع التخصصات والمستلزمات وكذلك تثبيت نقاط إسعاف علي طول الشاطئ لتكون علي أهبة الاستعداد وتكثيف عمليات تحليل عينات مياه الشرب، وإعداد برنامج دوري لتشغيل الشبكات وتجهيز فرق الطوارئ في أوقات الذروة مع انتشار مراكز الصيانة بكافة ربوع المحافظة مجهزة بالمعدات لتلبية أية نداءات أو أعطال.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان