إعلان

غضب على مواقع التواصل الاجتماعي بالشرقية بعد اختفاء طفلة بالزقازيق

01:34 م الخميس 25 أغسطس 2016

الشرقية - فاطمة الديب :
سادت حالة من الغضب على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تغيب طفلة في ظروف غامضة، رغم وجودها وسط جمع هائل من الأهالي أثناء تواجدها مع شقيقتيها في تدريب رياضي بإحدى الأكاديميات الرياضية بكلية التربية الرياضية للبنات.

"هنا محمد محمود نصر" – فتاة تبلغ من العمر 12 عامًا، حتى إنها حديثة العهد بإتمام دراستها فى المرحلة الابتدائية بتفوق إذ حصلت على مجموع 99.7% خلال الشهادة الابتدائية، اختفت في ظروف غامضة، وخلَّفت وراءها حزنًا شديدًا لن يبارح أسرتها إلا بعودتها سالمة إلى أحضان والديها .

تقول أسرتها إنها كانت برفقة شقيقتيها مساء الثلاثاء، في تدريب رياضي يواظبون عليه منذ نحو عامين ضمن الأنشطة الصيفية التي يقضون إجازتهم فيها، بإحدى الأكاديميات الرياضية بكلية التربية الرياضية للبنات بجامعة الزقازيق، وفى أثناء تدريب شقيقتيها جلست هنا وسط الأهالي والحضور تتابعهما أثناء التدريب، إذ فجأة تدرك الأخت الكبرى اختفاء شقيقتها دون سابق إنذار.

وانتقل أهل الفتاة إلى محل الواقعة وقاموا بالاتصال بالشرطة والإبلاغ عن غياب ابنتهم، وتم تحرير محضرا بالواقعة، حيث أمر اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية بتشكيل فريق بحث قاده اللواء هشام خطاب مدير إدارة البحث الجنائي، وضم عددًا من ضباط إدارة البحث وضباط قسم شرطة ثان الزقازيق، برئاسة الرائد عصام عتيق رئيس المباحث، وذلك لكشف غموض الواقعة والعثور عليها وإعادتها إلى أهلها .

في السياق ذاته اشتعل موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك بمنشورات رواده حول واقعة اختفاء هنا، وخشيتهم من اختطافها على يد عصابات خطف الأطفال، حيث طالبوا بسرعة الكشف عن ملابسات الواقعة، والعثور على الفتاة وردها إلى أهلها، كما طالبوا وسائل الإعلام بالإعلان عن اختفاء الفتاة والمشاركة في تسهيل عمليات البحث عنها أو التوصل لأى معلومة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان