إعلان

بالصور - أمن الغربية ينجح في احتواء غضب أهالي بسبب نقل محطة قطار قرية بالمحلة

07:21 م الثلاثاء 23 أغسطس 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الغربية – مروة محمود:

نجحت الأجهزة الأمنية بمحافظة الغربية، اليوم الثلاثاء، في احتواء غضب المئات من أهالي قرية عياش التابعة لمركز المحلة اعتراضا على قرار هيئة السكك الحديدية بنقل المحطة الرئيسية بالقرية.

كان اللواء حسام خليفة مدير أمن الغربية تلقي إخطارا من العقيد علاء الغرباوي، مأمور مركز الشرطة يفيد بورود بلاغ من شرطة النجدة بتجمهر العشرات من أهالي قرية عياش بدائرة المركز للتعبير عن تضررهم من نقل محطة القطارات.

انتقلت القيادات الأمنية والتنفيذبة وعلى رأسها اللواء أشرف درويش، مدير فرقة المحلة والرائد محمد البرلسي، رئيس مباحث مركز المحلة وقوات من الشرطة السرية والنظامية لمكان الواقعة.
وتفاوضت القيادات الأمنية مع الأهالي للعدول عن تجمهرهم بمدخل القرية الكائن بطريق "المحلة – طنطا" الزراعي مع نقل كافة مطالبهم إلى مسئولي هيئة السكك الحديدية بالوزارة النقل والمواصلات.

وناشد أهالي القرية اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية، بضرورة مخاطبة مسئولي هيئة السكك الحديدية والتدخل الفوري لوقف قرار نقل محطة السكك الحديدية الكائنة بمدخل القربة وإجراء كافة عمليات التطوير اللازمة لها وبناء مزلقان غلكتروني مناسب حفاظا على صالح أبنائهم وذويهم وتأمين حياتهم حال عبورهم قضبان السكك الحديدية.

وحرر أهالي القرية محضر برقم 9802 إداري مركز المحلة لسنة 2016م لإثبات واقعة تجمهرهم والاعتراض على تنفيذ قرار نقل المحطة وإبراز الأسباب المشار ومخاطبة المسئولين بالعدول عن القرار بسبب ما وصفوه الضرر الواقع عليهم.

undefined

undefined

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان