إعلان

أسيوط: إحالة 11 طبيبا بمستشفى ديروط للتحقيق

11:34 ص الأحد 21 أغسطس 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط- محمد جودة :
أصدر المهندس ياسر الدسوقي، محافظ أسيوط، اليوم الأحد، قرارا بوقف مسؤول الحضور والإنصراف بمستشفي ديروط المركزي عن العمل، وإحالة 11 طبيبا للشئون القانونية، لاتخاذ اللازم وذلك لعدم تواجدهم، وتركهم العمل خلال مواعيد العمل الرسمية.

وشدد الدسوقي على جميع رؤساء المراكز والأحياء بضرورة المرور على المستشفيات والوحدات الصحية ومتابعة سير العمل ومدى انضباط الأطباء والعاملين بالمستشفيات والتأكد من توافر العلاج للمرضى، مؤكداً أنه سيتم اتخاذ إجراءات حاسمة ورادعة ضد كل من يخالف القواعد والقوانين.

ومن جانبه أوضح أبو العيون عزتلي، رئيس مركز ومدينة ديروط، أنه تم المرور على مستشفي ديروط المركزي لمتابعة العمل بها ومعرفة أهم السلبيات.

وأشار إلى أنه تم تكليف رؤساء الوحدات المحلية والمتابعة الميدانية وغرفة العمليات الرئيسية بالمركز للمرور يومياً على المستشفي وإعداد تقرير بالسلبيات.

وتم المرور على المستشفي لمدة 5 أيام علي التوالي وتبين تواجد بعض الأطباء وأفراد من طاقم الأمن والتمريض ولكن لوحظ عدم تواجد 4 أطباء أخصائيين: هم أخصائي جراحة وأخصائي نساء وأخصائي أطفال وأخصائي باطنة، بالإضافة إلى عدم تواجد 3 أطباء نواب بأماكن عملهم، على الرغم من توقيعهم بدفتر النوبتجيه الخاص بالفترة من الساعة الثانية ظهراً حتي الثامنة مساءاً ومنهم طبيبة رمد وطبيبة نساء وطبيبة أطفال.

كما تغيب عن العمل 4 أطباء بقسم الاستقبال، وأسفرت الجولات أيضا عن قيام مسؤول دفتر الحضور والإنصراف عن هذه الفترة بالتوقيع لبعض الأطباء.

وأضاف عزتلي أن مرضى قسم الغسيل الكلوي اشتكوا من عدم مرور الأطباء عليهم ومتابعة حالاتهم، بالإضافة إلى عدم وجود إضاءة بقسم العظام وعدم وجود مياه بقسم الإستقبال.

وأكد أنه تم رفع مذكرة لوكيل وزارة الصحة والسكان لاتخاذ اللازم، وشدد على حل كافة المشاكل الخاصة بالمستشفي وتجنب حدوث اي ضرر للمرضي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان