إعلان

"ضمور المخ" يرسم الحزن على وجه "بسمة".. ووالدتها: "بنتي بتموت"

04:34 م الثلاثاء 16 أغسطس 2016

الطفلة بسمة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية – فاطمة الديب:

"بنتي بتضيع من إيدي ومش قادرة أعمل حاجة.. نفسي اسفرها بلاد بره تتعالج، لكن ما باليد حيلة".. بهذه الكلمات بدأت والدة الطفلة "بسمة السيد أمين" تروي مأساة البحث عن نفقة العلاج لابنتها الوحيدة المصابة بضمور في خلايا المخ.

تقول والدة الطفلة، إنها مقيمة بمدينة كفر صقر التابعة لمحافظة الشرقية، بعدما انفصلت عن زوجها من 15 عامًا، وهي حامل في الشهر السابع.

وتابعت الأم المكلومة: "أقمت بمنزل أسرتي حتى الولادة، ورزقني الله بـ"بسمة"، والتي ولدت مصابة بضمور في خلايا المخ"، مشيرةً إلى أنه هذا قضاء وقدر الله ولا اعتراض على ذلك، إلا أنها تعاني كثيرًا كلما حاولت توفير ثمن الأدوية لابنتها.

وأشارت والدة بسمة، إلى أنها حاولت البحث مرارًا عن علاج لحالة ابنتها، إلا أن الأطباء أبلغوها بأن العلاج غير موجود بمصر، وأن عليها أن تسافر للخارج.

وعن أمنيتها ورجاءها الوحيد، أكدت أم بسمة، أنها تتمنى أن يصل صوتها للمسئولين وذوي القلوب الرحيمة، وأن يرزقها الله بمن يتحمل نفقة علاج ابنتها، والتي لا تتكلم ولا تتحرك نهائيًا، ولا تقدر هي على علاجها نظرًا لظروفها الصعبة، حيث أنها أم لا تملك من حطام الدنيا سوى العمل بحضانة بدخل بسيط لا يكفي نفقات علاجها هي وبسمة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان