إعلان

الرقابة الإدارية تشن حملة على مراكز الرعاية والطفولة بالغربية.. والصحة تقيل مدير الرعاية

03:09 م الإثنين 15 أغسطس 2016

الغربية -مروة محمود

شنت هيئه الرقابة الإدارية بالغربية برئاسة اللواء حيدر منصور اليوم، الاثنين، عدة حملات موسعة علي مراكز الرعاية والطفولة بمدن ومراكز كفر الزيات وطنطا والمحلة فى ظل ازمة الالبان المدعمة التي تشهدها محافظات الجمهورية.

وأسفرت الحملة التي قادها الرائد محمد خلف عضو الرقابة الإدارية بالتنسيق مع مسئولي الصحة عن وجود بعض الملاحظات داخل مركز الرعاية والطفولة بأول المحلة، خاصة بسوء التعقيم ومكافحة العدوى وتعطيل جهاز الاشعة والسونار، ومطالبتهم بمخاطبة الصحة لصيانتهما بأقصى سرعة ممكنة، كما تفقد اعضاء اللجنة مركز رعاية ثانى المحلة.

وتفقدت اللجنة صيدليات المركزين بالمحلة للتأكد من وجود البان مدعمة من عدمه، ومناقشة بعض المواطنين للتعرف علي مدي رضائهم عن الخدمات المقدمة لهم.

وتلاحظ الى اللجنة نقص في كميات الألبان وعدم توافر الكميات اللازمة لتعداد عدد المواليد، وعدم توافرها لقرابة الشهر تقريبا ما ادى الى تكدس المواطنين ووجود حالة من الغضب والاستياء بين أهالي الاطفال.

وأثبتت الحملة خلال تفقدها مركز رعاية ثان طنطا طفح مياه صرف صحى داخل مسقط المركز الى جانب وضع العهدة فى مسقط المركز بدعوى عدم وجود دواليب خاصة بتخزين العهدة وسوء التخلص من النفايات.

وكشف مصدر بمديرية الصحة بالغربية، ان الدكتور محمد شرشر وكيل وزارة الصحة بالغربية اصدر على الفور قرار بإقالة مدير المركز الدكتورة جيرمين رشاد، بعد ابلاغ الرقابة بالإهمال وسوء الخدمة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان