إعلان

مصرع سائق وإصابة 9 آخرين في حادثي تصادم على الطريق الصحراوي بالإسكندرية

10:41 ص الأربعاء 10 أغسطس 2016

حادث تصادم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد عامر

لقى سائق مصرعه وأصيب 9 أشخاص اخرين في حادثي تصادم مروعين وقعا صباح اليوم، الأربعاء على طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي.

كان قد تبلغ لقسم شرطة أول العامرية بوقوع حادث تصادم بالطريق الساحلي منطقة الكيلو 38 تجاه الإسكندرية، تم على اثره انتقال فريق من ضباط القسم.

وبالفحص، تبين حدوث مصادمة بين السيارة رقم (ط م س مصر)، قيادة المدعو "م ح ا"، 35 عام، مقيم مدينة نصر – محافظة القاهرة، والسيارة رقم "ر ق د مصر- نقل)، قيادة المدعو "ا ا ع"، 20 عام، سائق مقيم أولاد صقر محافظة الشرقية، وذلك أثناء وقوف السيارة الثانية على جانب الطريق، وقيام قائدها بتغيير أحد الإطارات اصطدمت به السيارة الأولى مما أدى إلى وفاته

تم نقل الجثة لمشرحة مستشفى العامرية.

تم التحفظ على السيارة الأولى وقائدها، وتم إزالة آثار الحادث وتسيير حركة المرور، وتحرر المحضر جنح قسم أول العامرية وجارى العرض على النيابة

كما تبلغ لقسم شرطة أول العامريه بوقوع حادث تصادم، بالطريق الصحراوى – منطقة الكيلو 27 – تجاه الإسكندرية، تم على اثر ذلك انتقال فريق من ضباط القسم لموقع البلاغ.

وبالفحص تبين حدوث مصادمه بين السيارة رقم (س ر ف مصر)، قيادة المدعو "ج م ص"، 42 عام، تاجر، مقيم دائرة قسم محرم بك، والسيارة رقم "س ع ل مصر- ميكروباص)، قيادة المدعو "ط م ا"، وذلك أثناء دوران السيارة الأولى من إحدى فتحات الارتداد بالطريق اصطدمت بها السيارة الثانية من الخلف مما أدي لإنقلاب السيارة الثانية.

أسفر الحادث عن إصابة قائد السيارة الثانية، وعدد " 8 " من مستقليها بإشتباه كسور وجروح وكدمات بمختلف أنحاء الجسم وتم نقلهم لمستشفى العامرية للعلاج.

حدثت تلفيات بالسيارتين وتم إزالة آثار الحادث وتسيير حركة المرور، وتحرر المحضر جنح قسم أول العامرية، وجارى العرض على النيابة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان