إعلان

عقب صلاة عيد الفطر.. محافظ الدقهلية: "محدش هيعيد قبل إزالة المخالفات"

06:25 م الأربعاء 06 يوليه 2016

الدقهلية- رامى محمود:

قاد المحاسب حسام الدين إمام - محافظ الدقهلية، صباح اليوم الأربعاء، أول أيام عيد الفطر المبارك، حملة إزالة لعدد من المخالفات بحي توريل بمدينة المنصورة.

وقام المحافظ بإستدعاء اللوادر ومعدات الإزالة كما وجه لرئيس حي شرق باستدعاء نوابه ومساعديه والمسئولين عن المنطقة وقرر إيقاف نائب رئيس الحي عن العمل وإحالته إلى الشئون القانونية تمهيدا لاحالته إلى النيابة العامة.

وكلف إمام، رئيس الحي بمصادرة مواد البناء المستخدمة في المبنى، كما أمر بفحص تراخيص عدد من المباني المجاورة للمبنى المخالف واتخاذ الاجراءات القانونية تجاه أحدهم وذلك بازالة أحد الأدوار المخالفة.

وأمر المحافظ باستدعاء قوات الحماية المدنية للمشاركة في أعمال الإزالة واستدعاء مدير عام الشئون القانونية بالمحافظة لاجراء تحقيق فوري مع رئيس حي شرق ونوابه ومساعديه والمسئولين عن المنطقة الواقع بها المبنى واتخاذ كافة الاجراءات القانونية تمهيدا لاحالتهم للنيابة العامة.

وقرر محافظ الدقهلية قطع مرافق المياه والكهرباء عن المبنى المخالف وعدم توصيلهم مرة أخرى إلا بعد العرض عليه شخصيا وتحرير محضر سرقة واتخاذ كافة الاجراءات القانونية اللازمة

وكلف المحافظ بتحرير 3 محاضر للمبنى المخالف لمخالفة شروط الترخيص واشغال الطريق العام بمواد البناء وتعريض حياة المواطنين للخطر، وإحالة المحاضر للنيابة العامة لإعمال شئونها مع صاحب المبنى.

ووجه المحافظ بإحضار دقاق لإزالة الأدوار المخالفة بالمبنى قائلا "مش همشي لحد ما يتم إزالة الأدوار المخالفة ومفيش حد هيعيد إلا بعد الإزالة".

وأكد المحافظ على أنه يقف بالمرصاد ضد الفساد والفاسدين وأن المتقاعسين والمهملين والمتواطئين أشد فسادا من المرتشين وأنه لن يترك فاسدا ولن يسمح للمتقاعسين بالوجود في الجهاز التنفيذي أو البقاء في أعمالهم فمكانهم السجن، مشيرا إلى أن المصلحة العامة والحفاظ على حياة المواطنين واجبه الذي جاء من أجله.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان