إعلان

4 طلاب حصلوا علي المركز الأول مكرر في الثانوية العامة بالوادي الجديد

03:47 م الأحد 24 يوليه 2016

الوادي الجديد - محمد الباريسي:
حصل 4 طلاب من أبناء محافظة الوادي الجديد ، علي المركز الأول مكرر علي مستوي الجمهورية في الثانوية العامة ، حيث حصلت ثلاثة طالبات علي المركز الاول مكرر في شعبة العلمي علوم وكلهن من مدرسة نجيب محفوظ الثانوية بمدينة الخارجة ، وحصل طالب علي المركز الأول مكرر علمي علوم ايضا من مدرسة الجديدة بمركز الداخلة .

والطلاب  هم نيرفانا جمال متى سليمان مدرسة نجيب محفوظ الثانوية بنات بالخارجة بمجموع 409.5 ، وحسن أيمن سيد حسن عيد مدرسة الجديدة الثانوية فى الداخلة بمجموع 409.5 ،

وأمل عفت سعيد سيد مدرسة نجيب محفوظ الثانوية بنات بالخارجة بمجموع 409.5 ،وإهداء خالد محمود عبد النعيم مدرسة نجيب محفوظ الثانوية بنات بالخارجة بمجموع 409.5 .

واضافت نيرفانا جمال متي ، الاولي مكرر علوم بعد حصولها علي مجموع 409.5 درجات، انها لم تصدق نفسها عند سماع ومشاهدة النتيجة ،وأنها تعتزم الالتحاق بكلية الطب البشري جامعة اسيوط وانها تأزمت نفسيا من حدوث التسريبات اثناء اداء الامتحانات لأني كنت اشاهد بعض زميلاتي يدخلن لجان الامتحان ومعهن الامتحان كاملا ، وكان عبئا نفسيا أتمني أن لا يتكرر .

وأشارت نيرفانا أنني كنت اتوقع حصولي علي مركز علي مستوي المحافظة ولم أكن اتوقع حصولي علي مركز علي مستوي الجمهورية .

وأكدت اهداء خالد أن والداي هم سر تفوقي ، في الثانوية العامة ، ومساندتهم لي وتوفير الجو الملائم للمذاكرة ، وان معدل الاستذكار للدروس كان مثل كل عام لم يتغير في شئ ، وسبق لي التفوق في الشهادة الاعدادية وحصلت علي الخامس علي مستوي الادارة التعليمية.

وأضافت اهداء انني كنت اتوقع الحصول علي مركز متقدم علي مستوي الجمهورية ، والحمد لله تحقق لي ما كنت اتوقعه واحلم به ، وان شاء الله انوي الالتحاق بكلية الطب البشري بجامعة اسيوط .

وأعربت أمل عفت سعيد سيد، الأولى "مكرر" على مستوى الجمهورية، علمى علوم، من محافظة الوادى الجديد بمجموع 409.5 درجات، عن سعادتها بعد تلقيها خبر حصولها على مركز أول مكرر على مستوى الجمهورية، وأكدت أن الفضل يرجع إلى والدتها ووالدها وشقيقتها الكبرى، والتي ساندتها طول رحلة دراستها وهي كانت متفوقة ايضا في العام الماضي، وأنها سوف تلتحق بكلية الصيدلة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان