إعلان

بالصور.. حزب النور يتجاهل واقعة "ليفني" ويبدأ حفل تكريم "بكار" وزملائه

07:09 م الجمعة 22 يوليه 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد أحمد:
بدأت مساء اليوم الجمعة، فعاليات حفل تكريم أعضاء حزب النور، الحاصلين على درجة الماجستير والدكتوراه من الجامعات المصرية والأجنبية، والتي ينظمها الحزب بالإسكندرية تحت عنوان "حلمنا.. بقوة شبابنا".

وعلى الرغم من الجدل المثار مؤخرا حول لقاء القيادي بالحزب نادر بكار مع وزيرة الخارجية الإسرائيلية السابقة تسيبي ليفني، والأنباء المتداولة عن عقده اجتماعًا سريًا مع الوزيرة الصهيونية، خلال تواجده في جامعة هارفارد، دون أن يصدر حزب النور ردا قاطعا بالنفي أو الإثبات، حيث تجاهل الواقعة معلنا بدء الاحتفالية بحضور بكار.
حضر حفل التكريم، الدكتور يونس مخيون، رئيس الحزب، وعبد الله بدران، أمين الحزب بالإسكندرية، وعدد من أعضاء المجلس الرئاسي للحزب، وأعضاء مجلس النواب بالحزب، وعدد من الشخصيات العامة.
وألقى عبد الله بدران، أمين حزب النور بمحافظة الإسكندرية، أولى كلمات مؤتمر "حلمنا في قوة شبابنا"، الذي أقامته أمانة الحزب بالإسكندرية؛ لتكريم أعضاء الحزب الحاصلين على الماجستير والدكتوراه؛ تحفيزا وتقديرا لهم؛ حيث ابتدأ كلمته مرحبًا بالحضور.

وأشار أمين "النور" بالإسكندرية، إلى أنه على رغم من كل ما يعاني منه حزب النور من التضييق وعدم إتاحة الفرصة، فإن الحزب يسعى إلى أن يقدم نموذجًا طيبًا، ويشارك مشاركة عملية فعالة، أهمية دور الشباب ودعم حزب النور لهم.
وقدم يونس مخيون، رئيس حزب النور، التهنئة باسم أبناء الحزب لأصحاب الدرجات العلمية المتميزة في شتى المجالات، وخصَّ بالذكر نادر بكار، مساعد رئيس حزب النور لشئون الإعلام؛ لحصوله مؤخرًا على ماجستير الإدارة الحكومية من جامعة هارفارد الأمريكية.

وأكد "مخيون" حرص حزب النور على تشجيع الشباب المتميزين وتكريم 50 من الحاصلين على درجات الماجستير والدكتوراه في شتى المجالات العلمية المتخصصة رغم عدم استفادة الدولة منهم، مطالبًا الدولة بأن تكون حاضنة للعلم، قائلًا: لن تتقدم الدولة خطوة إلا بتشجيع العلماء.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان