إعلان

بالصور.. أحمد جمال يحيي اليوم العالمي لمكافحة الإدمان بـ "قوم اختار حياتك"

11:33 م الأحد 17 يوليه 2016

الإسكندرية – محمد أحمد:

أحيا المطرب المصري أحمد جمال، مساء اليوم الأحد، فعاليات اليوم العالمي لمكافحة إساءة استعمال المخدرات، والذي نظمته مكتبة الإسكندرية بالتعاون مع صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي.

واستهل نجم مسابقة ""Arab Idol فقرته الفنية بأغنية قوم اختار حياتك والتي أعدت خصيصا في إطار حملة مكافحة الإدمان والتي اتخذته نجما رئيسيا لنشاطها، حيث اعتلى خشبة المسرح الكبير بمكتبة الإسكندرية حاملا العلم المصري وسط تفاعل كبير من الجمهور.

وأشار جمال إلى أنه يأمل فيأن يكون للفن دوراً هاماً في توعية الشباب بمخاطر الإدمان، مبينا أن الرسالة التوعوية بمخاطر المخدرات جاءت بشكل مباشر في أغنية التي حملت عنوان قوم اختار حياتك من كلمات الشاعر نصر الدين ناجي وألحان وتوزيع أحمد فرحات.

وتهدف تلك الفعاليات إلى توعية الجمهور العام بأضرار الإدمان وإذكاء الوعي وزيادة الدعم فيما يتصل بمكافحة استخدام المخدرات باعتماد الحقائق العلمية مما يزيد من فعاليتها في الاستثمار في صحة الأطفال والشباب وأسرهم ومجتمعاتهم.

ومن المقرر أن تتضمن الفعاليات مشاركة فرقة "عكس عكاس"، "Vice Versa" بتقديم عرض مسرحي عن الموضوع بعنوان "المطب" ويعقبه فقرة غنائية للفنان أحمد جمال.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان