إعلان

حبس أب الدقهلية المتهم بتوثيق نجله بالسلاسل

04:09 م الأحد 17 يوليو 2016

حبس أب الدقهلية المتهم بتوثيق نجله بالسلاسل

الدقهلية- رامى محمود:

قرر أحمد شوقي "رئيس نيابة بلقاس "، تحت إشراف المستشار إيهاب أبوعيطة المحامى العام لنيابات شمال الدقهلية، تجديد حبس السائق المتهم بتكبيل نجلة بالسلاسل لمدة شهر بالإشتراك مع وزوجته الثانية 15 يوما على ذمة التحقيقات،

وكان الأب المتهم بمعاونة زوجتة الثانية قد قاما بتكبيل نجله الذي يبلغ من العمر سبع سنوات بالسلاسل والجنازير من رقبته وقدميه ويديه أسفل سلم المنزل لمنعه من زيارة والدته بعد طلاقها منه..

وكانت مباحث الدقهلية قد تلقت بلاغا بقيام محمد.أ" 48 سنه سائق بتكبيل نجلة "عطا" 7 سنوات، بالجنازير وربطه بالأقفال الحديدية بالسور الحديدى للسلم أمام شقته، منذ نحو شهر.

وعلى الفور انتقل ضباط المباحث إلى مكان البلاغ، وتبين أن الطفل في حالة إعياء شديد وواقف على قدميه ومكبل بسلاسل حديدية غليظة من رقبته ويديه وقدميه ومربوط بسور السلم الحديدى بأقفال حديدية.

وبسؤال الطفل أكد بأن والده هو من قام بربطه وانه طول تلك الفترة كان يتناول الطعام والشراب ويقضى حاجته واقفا ومكبل بالسلاسل. وقام الضباط بفك قيود الطفل ونقله إلى مستشفى بلقاس في حالة اعياء شديد حيث تلقى العلاج اللازم وتسلمتاه عمتاه وتعهدتا برعايته.

وبتقنين الإجراءات تم ضبط الاب وزوجته الثانية وبمواجهته اعترف بربط ابنه "عطا" بمساعدة "زوجته الثانية" حتى يمنعه من زيارة أمه وحرمانها منه بعد طلاقهما وزواجه من زوجته الثانية.

وأكد أنه كان يعطيه كل يوم رغيفا من الخبز، ولم يفكه منذ أنه ربطه حتى لا يهرب منه، وكان يتركه يتبول على نفسه، ولا يسمح له بدخول الحمام. وتبين من الكشف الطبي على الطفل حدوث ضمور في القدمين من أثر الربط بالسلاسل، وتحرر المحضر اللازم حياله، وبالعرض على النيابة أمرت بقرارها بحبسة وتحرر عن ذلك المحضر اللازم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان