إعلان

انطلاق الحملة القومية لتنظيم الأسرة في العريش.. غدًا

06:40 م السبت 16 يوليه 2016

العريش - أ ش أ:
تنطلق غدًا الأحد الحملة القومية لتنظيم الأسرة في شمال سيناء تحت عنوان "صحتي - سعادتي"، وذلك تحت رعاية اللواء السيد عبد الفتاح حرحور محافظ شمال سيناء، والدكتور أحمد عماد الدين وزير الصحة والسكان، والتي تستمر لمدة ثلاثة أيام.

ومن جانبه، أوضح الدكتور طارق خاطر، وكيل وزارة الصحة والسكان أنه جرى الاستعانة بالأطباء من أخصائي أمراض نساء والولادة من المستشفيات العامة والمركزية والمراكز الحضرية لإجراء الكشف الطبي على المنتفعات، وتقديم خدمات المشورة والصحة الإنجابية لهن، بما في ذلك تركيب الوسائل طويلة المفعول لتنظيم الأسرة، والتعامل مع الحالات الخاصة التي تحتاج مزيد من المهارات.

وأضاف أن الحملة تتضمن أيضًا تنفيذ قوافل ولقاءات وندوات إعلامية للتوعية بالخدمات المقدمة وبأهمية تنظيم الأسرة ودوره الإيجابي على الأسرة والمجتمع، وأهمية التنظيم بعد الولادة والمباعدة بين الولادات ومخاطر الحمل المتكرر.

وأشار إلى أنه سيشارك في الحملة فريق من مسئولي الإعلام والرائدات الريفيات والحضريات، وكذلك مشاركة مجتمعية من الجهات المعنية (محافظة شمال سيناء، والمجلس القومي للسكان، والمجلس القومي للمرأة، ومديريتي الأوقاف والشباب والرياضة، وإذاعة شمال سيناء المحلية).

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان