إعلان

بالصور- احتفالات ذكرى "30 يونيو" بسيدي جابر في حضور نواب الإسكندرية

11:32 م الخميس 30 يونيو 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر و محمد أحمد:

شارك العشرات من المواطنين، مساء اليوم الخميس، في الاحتفالات التى نظمتها أهالي الإسكندرية بميدان سيدي جابر شرقي المحافظة، لإحياء الذكرى الثالثة لثورة 30 يونيو.

وتوافد المواطنين على الميدان، عقب صلاة التراويح، حاملين أعلام المصرية ، ولافتات مؤيدة للجيش والشرطة ، فضلا عن صور الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وشهد الاحتفال حضور عدد من أعضاء مجلس النواب الحالي بالإسكندرية، منهم البرلماني حسنى حافظ عضو مجلس النواب عن دائرة سيدي جابر، مي محمود، عضو البرلمان عن قائمة في حب مصر، و النائب محمد المتولي الكوراني، عضو مجلس النواب عن دائرة مينا البصل، بالإضافة لحضور محمد بكر، نجل المعلق الرياضي الرياضي الراحل محمود بكر.

واحتشد المئات من الشباب حول منصة الاحتفال، وسط الميدان، مرددين هتافات مؤيدة للجيش المصري والشرطة ، من بينها " الجيش والشرطة والشعب إيد واحدة"، فيما اعتلى المنصة عدد من الفرق الغنائية السكندرية والتي تغنت بالأغاني الوطنية وسط تفاعل كبير من المواطنين.

وفى السياق نفسه، واصلت قوات الشرطة تأمين تجمعات المواطنين بميدان سيدي جابر، من خلال تمشيط الطرق المؤدية للميدان والشوارع الجانبية له ، تحسبا لوقوع أحداث عنف، بالإضافة إلى تواجد عدد من سيارات الإسعاف.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان