إعلان

مصرع سيدة دهستها سيارة بالسويس

10:13 م الخميس 23 يونيو 2016

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

السويس - الإسكندرية (أ ش أ):

لقيت سيدة مصرعها أثناء عبورها طريق ناصر بحي فيصل في محافظة السويس بعد أن دهستها سيارة نقل مسرعة، وأصيبت سيدة أخرى إثر انهيار جزئي في عقار قديم مكون من ثلاثة طوابق بمنطقة اللبان في محافظة الإسكندرية.

في السويس، تلقت شرطة النجدة بلاغًا من مواطنين بدهس سيارة نقل لربة منزل أثناء عبورها الطريق بالقرب من مسجد حمزة بن عبد المطلب بشارع ناصر، وتم نقل جثمان السيدة إلى مشرحة السويس، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت نيابة فيصل والجناين التحقيق.

وفي الإسكندرية، تلقى مدير الأمن اللواء نادر جنيدي إخطارًا من قسم شرطة اللبان بسقوط أجزاء من العقار رقم 113 بشارع الغزالي، وانتقل مأمور وضباط القسم وقوات من إدارة الحماية المدنية بمعداتها لموقع الحادث، وبالفحص تبين أن العقار محل البلاغ مساحته 200 متر مربع تقريبًا "بناء قديم"، به أسقف خشبية وحوائط حاملة، ومكون من ثلاثة طوابق بكل طابق شقتين، مشغول بالسكان، والحادث متمثل في سقوط أسقف الحجرات الداخلية للعقار.

وأسفر الانهيار عن حدوث بعض التصدعات والشروخات بالعقار الملاصق رقم 115 بذات الشارع، ما أدى إلى إصابة المدعوة "مباركة أ."، 70 سنة، ربة منزل، مقيمة بدائرة القسم، بكدمة في الكتف الأيمن، وتم نقلها للمستشفي الجامعي.

وتم إخطار عمليات المحافظة وحي الجمرك والتنبيه على قاطني العقارين بالإخلاء المؤقت دون المنقولات، لحين العرض على لجنة المنشآت الآيلة للسقوط، وتحرر عن الواقعة محضر إداري قسم شرطة اللبان.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان