إعلان

الفرنساوي والاقتصاد يعيدان البسمة على وجوه طلاب الثانوية بالغربية

12:56 م الخميس 23 يونيو 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الغربية-مروة محمود :
أدى طلاب الثانوية العامة نظام "الحديث"، في محافظة الغربية، بشعبيتها الأدبي والعلمي، اليوم الخميس، امتحان مادتي الفرنساوي والاقتصاد داخل 100 لجنة، حيث يختبر 32 الف طالب "نظام حديث"، الى جانب لجان النظام القديم.

وبدأت اللجنة فى تمام التاسعة صباحا، وسط حالة من القلق والتوتر بين الطلاب وأولياء أمورهم، خاصة بعد ان ترددت اقوال بتسريب اسئلة الإمتحان من قبل صفحات مواقع الواصل الإجتماعى، وخوف الطلاب وأولياء أمورهم من تكرار سيناريو مادة التربية الدينية والتى تم الغاؤها.

من جانبهم عبر الطلاب عن سعادتهم وفرحتهم من اسئلة إمتحان مادة اللغة الفرنسية وكذلك مادة الاقتصاد، موضحين ان اسئلة الإمتحان جائت من المنهج المقرر بالكتاب المدرسي وبطريقة مباشرة، ولم تستغرق وقتا طويلا فى حلها، والاسئلة فى مستوى الطالب المتوسط، مشيرين أن امتحان اليوم أعاد البسمة والبهجة من جديد على وجوههم بعد ما الدموع والبكاء الاغماءات التى حدث فى الامتحان المواد السابقة خاصة الفيزياء.

من جانبها اوضحت فريدة مجاهد، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، ان غرفة العمليات منعقدة على مدار اليوم ولم تتلقى اى شكاوى، وان الامور تسير بشكل طبيعى ولم يحدث شئ يعكر صفو الامتحانات.

يذكر أن الامتحانات " نظام حديث" تجرى داخل 100 لجنة، ويبلغ عددهم نحو 32 الف طالب وطالبة، وعدد طلاب النظام القديم يخوضون الاختبارات داخل 7 لجان منهم لجنة للمكفوفين وعددهم 24 طالبا وطالبة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان