إعلان

النيابة تقرر تشريح جثة طفل عُثر عليه مذبوحًا بكفر الشيخ

08:18 ص الأربعاء 22 يونيو 2016

مديرية أمن كفر الشيخ

كفر الشيخ - إسلام عمار:
أمر المستشار محمد اللبيشي، مدير نيابة مركز قلين بكفر الشيخ، اليوم الأربعاء، تحت إشراف المستشار محمد الزنفلي، المحامي العام لنيابات كفر الشيخ، انتداب الطبيب الشرعي لتشريح جثة الطفل "محمد. ر. ع - 10 سنوات"، يقيم بقرية كفرالمرازقة دائرة مركز شرطة قلين، لبيان أسباب الوفاة، وانتداب فريق من خبراء الأدلة الجنائية لرفع آثار الحادث في مسكن المجني عليه، والتصريح بدفن الجثة عقب إجراء عملية التشريح.

كان اللواء محمد عاطف شلبي، مدير أمن كفر الشيخ، تلقى إخطارًا من العميد أحمد عادل، مأمور مركز شرطة قلين، بتلقيه بلاغ بعثور أهالي على جثة الطفل المذكور، مذبوحًا وغارقًا في دمائه داخل مسكنه، وبه عدد من الطعنات، نُقل إلى مشرحة مستشفى كفر الشيخ العام.

انتقل فريق من النيابة العامة والمباحث الجنائية وقوة من مركز شرطة قلين إلى موقع الحادث لمعاينته ومناظرة الجثة، إذ تبين وجود جرح بالرقبة من الجهة اليمنى متصل للعمود الفقري، و16 طعنه بالبطن والظهر.

قرر اللواء أشرف ربيع، مدير المباحث الجنائية في مديرية أمن كفر الشيخ، تشكيل فريق بحث جنائي برئاسة العميد محمد عمار، رئيس مباحث المديرية، ضم الرائد رامي شرف الدين، رئيس مباحث مركز شرطة قلين، لكشف غموض الحادث والوصول إلى مرتكبيه.

حُرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وبالعرض على النيابة العامة أصدرت قرارها السابق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان