إعلان

انفجار كشك غاز بالمحلة.. وشهود عيان: القمامة المحترقة وراء الحادث - صور

08:48 ص الثلاثاء 21 يونيو 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الغربية– مروة محمود:

تمكنت قوات الحماية المدنية بالغربية، صباح اليوم الثلاثاء، من السيطرة على حريق هائل اندلع في أحد محولات وأكشاك خطوط الغاز الطبيعي بمنطقة سكة دمرو بمدينة المحلة بشكل مفاجىء.

ودفعت الجهات الأمنية والتنفيذية بالمدينة بأكثر من 3 سيارات مطافىء، من قوات الحماية المدنية لإخماد ألسنة اللهب.

وقال شهود عيان إن أكوام القمامة المتراكمة والمشتعلة، أدى احتراقها بمحيط أحد أكشاك الغاز الطبيعي أدت إلى انفجار خط الغاز وإصابة المواطنين القاطنين بذات المنطقة بحالة من الذعر والخوف الشديدين.

تم إخطار اللواء نبيل عبد الفتاح مدير أمن الغربية وانتقلت القيادات الأمنية والتنفيذية وعلى رأسها اللواء المشير عثمان حكمدار الأمن بالمحلة وسمنود واللواء محمود أبوطالب مساعد فرقة المحلة والعقيد محمد عمارة رئيس فرع البحث الجنائي بالمحلة وسمنود الى مكان الواقعة للوقوف ومتابعة أخر تطورات حادث انفجار خط الغاز.

وأفاد مسئول أمني أن حادث انفجار خط الغاز العمومي لسكة دمرو بالمدينة العمالية لم يسفر عن سقوط أى مصابين أو ضحايا، لافتًا إلى وجود حالات إصابة من قوات الحماية المدنية بالاختناق اللحظي حال مشاركتهم فى إخماد النيران.

وباشر عدد من القيادات التنفيذية بالمدينة المحلة سير عمليات إخماد نيران الحريق الناتج عن الانفجار باستخدام كميات من الرمل كما شكل المئات من أهالي المنطقة عدد من اللجان الشعبية وقاموا بتجميع من كميات المياه من مواسير محطات عمومية وكميات من أمتار الرمال سعيا فى إخماد نيران الحريق.

ووجه حكمدار الأمن بالمحلة وسمنود بالضرورة إغلاق كافة مواسير الغاز العمومية لحين السيطرة على تسريبات الغاز الطبيعي ومناطق العيوب بها تنفيذا لتعليمات اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الاقليم ومدير الأمن بالمحافظة.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة وتحرر محضر بالحادث وأخطرت النيابة العامة للتحقيق التى أمرت بندب خبراء من الأدلة الجنائية للتأكد من وجود شبهه جنائية فى الحادث أو من عدمه.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان