إعلان

"المنصورة بلا غارمات".. شباب يقدون حملة لسداد ديون 30 غارمة

03:56 م الأحد 19 يونيو 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية- رامي محمود:

"هدفنا ان تكون المنصورة بلاغارمات خلال شهر رمضان". كان ذلك شعار فريق شبابي من12 شخص بنادي جزيرة الورد بالمنصورة؛ قرروا تخصيص مبالغ الزكاة الخاصة بهم وجمعها وتشجيع عدد كبير من رجال الاعمال وفاعلي الخير المدينة لتسديد ديون الغارمات وإخراجهن من السجون كنوع من المبادرة المقدمة منهم ليقضي أبناء تلك الامهات الغارمة عيد الفطر في منازلهم.

يقول إبراهيم مصطفى، أحد أعضاء مبادرة "المنصورة بلاغارمات"، إن الفكرة بدأت بتشكيل فريق خيري يهدف إلى جمع تبرعات من رجال الاعمال وفاعلي الخير داخل النادي ومختلف أرجاء المنصورة للعمل على تسديد ديون الغارمات وإخراجهن من السجون.

الفريق مكون من سيد عيطة، وشادي رؤوف، والمستشار شريف حسين الماحي، وايهاب عباس، وعمرو الخولي، وماجد أبوليلة، ومحمد صالح، وشادى السندوبى، ومحمد يسري، واللاعب الدولي ونجم النادي الأهلي السابق محمد شوقي. 

وأضاف مصطفى أن كثيرا من المواطنين تعاطفوا مع ما بدأه الشباب ودفعوا تبرعات "لم نكن نتخيلها".

وأشار مصطفى إلى مجهود اللاعب محمد شوقي الذي ساهم بقوة في نجاح المبادرة.

وقال الدكتور إيهاب عباس، أحد المشاركين في حملة "المنصورة بلاغارمات"، إن الحملة تسعى الى إخراج من 25 ال 30 غارمة منا لسجون في محاولة منا للمساهمة في تسديد ديون تلك الغارمات حتى يقضين عيد الفطر في منازلهن وسط اسرهن.

وتابع عباس بأن الحملة لديها عدد من المحامين يقومون بالبحث عن الغارمات والتوصل الى مستحقي الدين واتخاذ كافة الإجراءات القانونية إمام المحاكم المختصة لسداد الدين وإخراج الغارمين.

وأكد شادى السندوبي أنهم لم يتوقعوا نجاح تلك المبادرة ومشاركة العديد من فاعلي الخير بها، مشيرا الى ان "الحملة تسعى حاليا لجمع أكبر قدر من التبرعات ومساعدة الغارمات لنكفل ليهم حياة كريمة عقب خروجهم من السجون".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان