إعلان

طاهر يناقش ضم مساحة أرض للنادي الإسماعيلي الاجتماعي الجديد

05:42 م السبت 18 يونيو 2016

اللواء ياسين طاهر محافظ الإسماعيلية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسماعيلية - انجي هيبة:

عقد اللواء يس طاهر - محافظ الاسماعيلية، اليوم السبت، اجتماع بحضور المهندس أبوالسعود جهلان السكرتير العام للمحافظة والأمير أبوزيد السكرتير العام المساعد والدكتور أسامة عبد العزيز رئيس لجنة التخطيط العمراني بالمحافظة وسعاد حاد مدير عام الشؤون القانونية.

وخلال الاجتماع تم استعراض ومناقشة مقترح ضم مساحة قدرها خمسة أفدنة من أرض النخيل إلى المساحة السابق تخصيصها من المنطقة لصالح إنشاء النادي الاجتماعي الرياضي الجديد للنادي الإسماعيلي والذي يجري إنشاءه حاليا تحت اشراف وتنفيذ الهيئة الهندسية للقوات المسلحة.

جاء المقترح بناء على طلب مسؤولي النادي الإسماعيلى ومجلس إدارته.

وأوضح محافظ الإسماعيلية أن مشروع النادي الاجتماعي الجديد يشمل إنشاء مجمع حمامات سباحة متطورة وملاعب رياضية لممارسة كافة الأنشطة الرياضية ومبنى اجتماعي وخدمات متكاملة ومول تجارى ومسجد ومكتبة.

كما يضم العديد من الألعاب الترفيهية وكافتريات، ومن المنتظر أن يصبح بتصميمه المبتكر تحفة معمارية وإنشائية ما يعد مفخرة للنادي الإسماعيلى وللإسماعيلية.

وأضاف أن مشروع النادي الاجتماعي الذي يمثل نقلة حضارية هائلة لأنشطة النادي التي طالما افتقدها منذ إنشائه وحتى اليوم يحظى باهتمام بالغ من كافة أجهزة الدولة تقديرا لاسم الإسماعيلى وتاريخه العريق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان