إعلان

ضبط لصين اقتحما معمل مدرسة بالبحيرة وسرقا أجهزته

11:39 م الثلاثاء 06 ديسمبر 2016

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

البحيرة – أحمد نصرة:

ألقت الأجهزة الأمنية بالبحيرة، اليوم الثلاثاء، القبض على لصين اقتحما معمل مدرسة كوم حمادة الثانوية الصناعية بنين، وسرقا مجموعة من الأدوات و الأجهزة الموجودة به.

تبلغ من "مصطفى.ع" مدير المدرسة باكتشافه كسر باب معمل التركيبات الكهربائية بالمدرسة وسرقة (جهاز حاسب آلي، طابعة ، 2 جهاز بروجيكتر مجموعة قوالب قياس، محدد قياس سداسى، جهاز لقياس الإجهاد والانفعال، مسطرة صلب ، برجل) واتهامه لعدد 5 من العاملين بالمدرسة المعينين بخدمة المبيت بالمدرسة بارتكاب الواقعة .

أسفرت جهود البحث إلى تحديد مرتكبى الواقعة وهما كلاً من "مصطفى .ج.م" 25 عاما - عامل ومقيم مركز كوم حمادة، سبق إتهامه في 3 قضايا، و"السيد.خ.ن" 40 عاما - سائق توك توك ومقيم مركز بدر، سبق اتهامه في 14 قضية متنوعة.

تم ضبط المذكورين وأفادا في أقوالهما أمام الشرطة بارتكاب الواقعة المشار إليها والتصرف في متحصلات جريمتهم بالبيع لـ" أحمد.ك.أ" 32 عاما قهوجي ومقيم مركز كوم حمادة، نظير مبلغ مالي قاما بإنفاقه علي مستلزماتهما الخاصة.

باستدعاء الأخير وسؤاله قرر بمضمون ما تقدم ونفي علمه بكونها من متحصلات سرقة، وقام بتسليمها وبعرض المسروقات على المبلغ تعرف عليها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان