إعلان

محافظ دمياط: حملة موسعة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية بعد حصرها

11:53 ص الثلاثاء 06 ديسمبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

دمياط – محمد عبده:

أعلن الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط عن حملة موسعة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة تستهدف مراكز المحافظة كلها، بالتعاون مع وزارة الداخلية، مشيرًا إلى أنه كلف رؤساء الوحدات المحلية بحصر مساحات الأراضي المعتدى عليها منذ بداية العام الحالي.

وأكد طه لـ"مصراوي"، اليوم الثلاثاء، أنه يتلقى شكاوى المواطنين بشأن التعديات على بعض الأراضي ويوجه بفحصها وإعداد تقارير بشأنها للتعامل الفوري معها، مشيدًا بجهود رؤساء الوحدات في تنفيذ القرارات الخاصة بالإزالة، والتي كان آخرها إزالة مبنى قبل يومين على مساحة 200 متر في إحدى قرى مركز كفر سعد.

وأضاف " لا مكان لمقصر في أي موقع تنفيذي وفي حال عدم الإبلاغ عن وجود مخالفات يجري إحالته للتحقيق بشكل فوري وبكل حزم، لأن الأراضي الزراعية وأملاك الدولة تراب الوطن الذي يجب علينا أن نحافظ عليه ولن أسمح بأي تهاون".

وبشأن شكاوى المواطنين بخصوص الأراضي التي جرى نزع ملكيتها بمدينة دمياط الجديدة، أوضح المحافظ أنه التقى الاثنين، علاء منيع رئيس الجهاز التنفيذي للمدينة وأوضح له أن هيئة الرقابة الإدارية تحقق في عدد من الشكاوى المقدمة بشأن استخدام المساحة الموجودة في المدخل الغربي لتطوير الشكل الجمالي.

وبيّن طه أنه جرى تثمين الأرض استعدادًا لصرف تعويضات لأصحاب القطع بعد أن انتهت هيئة المساحة من رفع منطقة المدخل الغربي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان