إعلان

بالصور - ارتفاع ضحايا عقار المنصورة المنهار إلى 7 أشخاص.. والمحافظ يحيل مالكه للنيابة

03:36 م الجمعة 30 ديسمبر 2016

الدقهلية - رامي محمود:
قرر محافظ الدقهلية، المحاسب حسام الدين إمام، إحالة صاحب العقار المنهار بمنطقة عزبة الصفيح بمدينة المنصورة ومسئولي حي شرق للنيابة العامة للتحقيق معهم مع وقفهم عن العمل.
جاء قرار المحافظ عقب سقوط عقار مكون من 4 طوابق بمنطقة عزبة الصفيح ومصرع 7 أشخاص وانتشال 6 من أسفل الأنقاض.
وتمكنت قوات الحماية المدنية من انتشال 7 جثث من ضحايا انهيار العقار وتبين أنهم:"إسلام السيد البنداري، 37 سنة، ونجليه أدهم، 5 سنوات، وأيتن 6 سنوات، مرفت مصطفى، 50 سنة وشوقية المرسي، 72 سنة، ورضا يوسف، 10 سنوات، وشقيقة أحمد، 14 سنة.
واستخراج ثلاث أشخاص أحياء وهم: رغدة محمد زكي، 31 سنة، علاء على رضوان، 23 سنة، وزوجته زينب السبد حلمي، 21 سنة، ونقل 3 مصابين إلى مستشفى المنصورة الدولي لتلقي العلاج.

وكلف محافظ الدقهلية، الأجهزة التنفيذية بالتنسيق مع اللواء مصطفى النمر، مدير الأمن، الذي انتقل إلى موقع الحادث، بعمل سياج أمني حول الموقع واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لحماية المواطنين وسلامتهم.
وأمر إمام، رؤساء الوحدات المحلية لحي شرق وغرب ومركز المنصورة والأجهزة التنفيذية المعنية بالوجود في مكان الحادث بتوفير كل سبل الرعاية للحي بأكمله، مع تكليف رئيسي شركتي الكهرباء والمياه بوقف خدماتهما لحين الانتهاء من عمليات إنقاذ السكان، ونقلهم إلى أماكن الرعاية وتلقي العلاج.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان