إعلان

محافظة الإسكندرية تعلن فتح باب التقديم لشركات النظافة.. وهذه الشروط

03:05 م الخميس 29 ديسمبر 2016

الإسكندرية – محمد عامر:

أعلن اللواء رضا فرحات، محافظ الإسكندرية، اليوم الخميس، عن فتح باب القيد والتسجيل للشركات الصغيرة والمتوسطة والكبرى في مجال تقديم خدمات النظافة من جمع ونقل القمامة وإدارة مواقع التخلص النهائي منها. 

وقال "فرحات" إن المحافظة ستعمل خلال الفترة القادمة بأقصى جهد لتحسين، لافتا إلى أنه سيتم فحص كافة العروض المقدمة ؛ لمعرفة الشركات المناسبة للعمل لعودة الإسكندرية كسابق عهدها عروسا للبحر المتوسط.

وأشار المحافظ إلى أنه تم رفع كافة التراكمات بالمحطات الوسيطة قبل البدء في العمل في منظومة النظافة بشكل متكامل وأكثر دقة، ورفع كفاءة المحطات الوسيطة وكفاءة منظومة مصانع التدوير.

ووفقا لبيان صادر من المحافظة، يشترط في الشركات الصغيرة أن يكون حجم الأعمال "المبيعات الإيرادات" السنوية من 10 إلى أقل من 20 مليون جنيه مصري، وأن يكون رأس المال المدفوع في الشركات حديثة التأسيس من 250 ألف جنية إلى 3 مليون جنيه.

ويشترط في الشركات المتوسطة أن يكون حجم الأعمال من 20 إلى أقل من 100 مليون جنيه وأن يكون رأس المال المدفوع من 3 إلى 5 مليون جنية للشركات حديثة التأسيس.

وبالنسبة للشركات الكبرى يشترط أن يكون حجم الأعمال بها أكثر من 100 مليون جنيه وأن يكون رأس المال المدفوع من 5 مليون جنيه فأكثر للشركات حديثة التأسيس. 

ويتطلب في الشركات المتقدمة تقديم سجل تجاري حديث لا يتعدى ثلاثة أشهر من تاريخ إصداره وبطاقة ضريبية سارية وبيان أصول الشركات الثابتة مع وضع قوائم مالية للشركات لمدة 3 أعوام متتالية وسابقة أعمال للشركة وصورة التعاقد المبرم في مجال النظافة مع تحديد نوع الخدمة.

ويتم تقديم المستندات للشركات الصغيرة أيام الأحد والثلاثاء والخميس خلال الفترة من 1 إلى 15 يناير المقبل، أما الشركات المتوسطة فتقدم أوراقها أيام الأحد والثلاثاء والخميس في الفترة من 16 إلى 31 يناير المقبل.

بينما يكون التقديم للشركات الكبرى في أيام الأحد والثلاثاء والخميس في الفترة من 1 إلى 15 فبراير المقبل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان