إعلان

كشف لغز جثة الساحل الشمالى.. "قتله عامل تحرش به جنسيا"

12:20 م الأربعاء 28 ديسمبر 2016

جثة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

نجح ضباط مباحث الإسكندرية في كشف واقعة العثور على جثة شاب بجوار مسجد قرية "ديانا بيتش" بالساحل الشمالى، وتبين قيام عامل بطعنه بسكين حتى فارق الحياة، انتقاما منه لتحرشه به جنسياً ومعايرته.

كان اللواء عادل تونسى، مدير أمن الإسكندرية، تلقى إخطارا يفيد العثور على جثة شخص "مجهول " في العقد الثالث من العمر ملقاة على ظهرها بجوار مسجد بقرية ديانا بيتش بمنطقة الكيلو 56 بالطريق الساحلى يرتدى كامل ملابسه، وبفحص جثة المجنى عليه تبين إصابته بعدة طعنات متفرقة بالرقبة والظهر ومختلف أنحاء الجسم.

تم وضع خطة بحث بالتنسيق مع فرع الأمن العام لكشف غموض الحادث، توصلت إلى أن الجثة للمدعو "م.م.م" 29 عاما، حاصل على ليسانس حقوق، مقيم بالعدوة بمحافظة المنيا، وكان يعمل بشركة لرصف الطرق ويقيم بمساكن العمال المواجهة للقريه محل البلاغ.

وبتطوير خطة البحث توصلت التحريات إلى تحديد مرتكب الواقعة المدعو"ع.ر.ع" 23 عاما، عامل بمحل سوبر ماركت، مقيم دائرة القسم.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه واعترف بإرتكاب الواقعة بقصد الإنتقام لسابقة قيام المجنى عليه بالتحرش به جنسياً ومعايرته بذلك فعقد العزم وبيت النية على قتله.

واعترف المتهم في التحقيقات بأنه طلب من المجني عليه يوم الحادث مقابلته أمام السوبر ماركت محل عمله للتنزه سوياً وتوجها إلى القرية محل البلاغ وطعنه عدة طعنات بالسكين حتى فارق الحياة وتخلص من الأداة المستخدمة بإلقائها بمياه الملاحات.

تحرر المحضر أحوال القسم وبالعرض على النيابة العامة قررت حبس المتهم أربعة أيام إحتياطياً على ذمة التحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان