إعلان

استخدام جهاز إلكتروني لكشف الغش بواسطة "الموبايل" بجامعة المنصورة

12:14 م الإثنين 26 ديسمبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية- رامى محمود:

أكد الدكتور محمد حسن القناوي، رئيس جامعة المنصورة، اتخاذ إدارة الجامعة حزمة من الإجراءات إستعدادا لبدء امتحانات الفصل الدراسي الأول بجميع كليات الجامعة، لتهيئة المناخ المناسب للإمتحانات وتأمين مقرات الكنترولات وتوفير كافة سبل الراحة للطلاب .

وأضاف القناوي، في تصريحات خاصلة لـ"مصراوي"، أن إدارة الجامعة قررت تخصيص سيارات إسعاف لتقديم الرعاية الصحية خلال الامتحانات تحسبا لأي حالات مرضية قد تحدث للطلاب، مع مراعاة أعياد الأخوة الأقباط، وعدم إجراء أي أمتحانات خلالها، والتنبيه على الطلاب بالالتزام الكامل بقواعد وتعليمات الإمتحانات وغلق الهواتف المحمولة لعدم تطبيق العقوبة على أي طالب يخالف التعليمات.

وأوضح رئيس جامعة المنصورة، بأنة سيتم لأول مرة تشغيل جهاز كشف الغش بواسطة التليفون المحمول والذى تم تجريته العام الماضى، وتم تطويره للكشف على كافة انواع الغش الالكترونى.
من جانبة قال الدكتور أشرف عبد الباسط، نائب رئيس الجامعه لشئون التعليم والطلاب، الى أن الجامعة ستبدأ بتطبيق معايير الورقة الإمتحانية للطلاب خلال أمتحانات الفصل الدراسى الأول للتوافق مع المعايير العالمية بما يضمن المساواة بين طلاب الكليات المختلفة .

وأكد أن نهاية الدراسة بالفصل الدراسى الأول ستكون يوم الخميس 4/1/2017 م وتبدأ امتحانات الفصل الدراسى الأول من السبت 7/1/2017 حتى الخميس 26/1/2017 م ولمدة 3 اسابيع ،على أن تكون أجازة نصف العام من يوم السبت 28/1/2017 م حتى الخميس 9/2/2017 م، وأن تبدأ الدراسة بالفصل الدراسى الثانى السبت 11/2/2017م.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان