إعلان

الأمن الوطني بالغربية يحقق مع متهمين في حادث الكنيسة البطرسية

06:45 م الخميس 22 ديسمبر 2016

الأمن الوطني بالغربية

الغربية – مروة محمود:

باشر رئيس قطاع جهاز الأمن الوطني بمديرية أمن الغربية، اليوم الخميس، فتح باب التحقيقات مع عنصرين من أعضاء الخلية الإرهابية المتهمة بارتكاب وقائع شغب والعنف والتورط فى ارتكاب وقائع تفجير حادث الكنيسة البطرسية بالقاهرة.

وأضافت مصادر أمنية بمديرية الأمن أنها تلقت سلسلة من التقارير تثبت تورط عنصرين، وهما كل من "محمد محمود عيسى" 22 سنة صاحب منزل سكني بمنطقة السكة الوسطي بدائرة قسم ثالث المحلة، وخالد عبد الحكيم 28 سنة وسبق اتهامهما بارتكاب سلسلة من الوقائع التخريبية تستهدف ترويع أمن وحياة المواطنين خلال ثورة 30 يونيو .

وأوضحت المصادر أن العنصرين المضبوطين تم اقتيادهما داخل سيارة مدرعة مدعومة بتشكيلات من قوات مكافحة الإرهاب وقوات الأمن العام والأمن المركزي تحت إشراف كل من اللواء حسام خليفة مدير أمن الغربية واللواء زكريا عباس حكمدار الأمن بالمحلة وسمنود .

وأكدت المصادر أن الوصول إلى المتهمين جاء عقب اشتباه أهالي منطقة السكة الوسطي بمنشية السلام بدائرة قسم ثالث المحلة، والتي دفعت مسئولي وقيادات الأمن التحرك فعليا وإخطار الجهات المعنية بقطاعي الأمن العام والأمن الوطني لتوفير قوات أمنية لمداهمة الوكر الخاص بالمتهمين والتعامل معهما بكل حيطة وحذر حفاظا على حياة المواطنين في المنطقة.

وأفادت المصادر الأمنية أن المتهمين المضبوطين على صله بعدد من الخلايا النوعيه بنطاق مراكز طنطا والمحلة و كفر الزيات وزفتى بالإضافة إلى اتصالهما بعدد من الخلايا الإرهابية الأخري والتي تنشر قواعد لها على مستوى محافظات الدلتا والقاهرة الكبري والإسكندرية .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان