إعلان

"قومي المرأة" يختتم طرق أبواب 1588 سيدة في 5 قرى بالمنيا

04:45 م الأربعاء 21 ديسمبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا ــ ريمون الراوي:  
 
اختتم المجلس القومي للمرأة بالمنيا، حملة "طرق الأبواب" والتي أطلقها تحت عنوان "ساندي بلدك بقوة.. الخير جاي لك"، والتي استمرت فعالياتها طوال الأسبوع الماضي .
 
وزار وفد المجلس 1588 منزل بقرى منشأة منقطين، الحلمية، نزلة إسطال، قلوصنا، السوبى، وتم في اليوم الأول تحرير 550 استمارة، والثاني 550، والثالث 480.
 
وقالت الدكتورة نجاح التلاوي، مقررة المجلس القومي للمرأة بالمنيا، إن الحملة في إطار طرق الأبواب التي أطلقها المجلس القومي للمرأة تحت عنوان "بقوة ساندي بلدك.. بكرة الخير  جاي لك"، والتي تهدف إلي اللقاء المباشر مع السيدات البسيطة في القرى والنجوع، وفتح حوار مبسط غني بالمعلومات حول ملابسات الأزمة الاقتصادية الحالية ومحاولة الدولة تخطيها بأمان وفي نفس الوقت تلبية احتياجات المواطنين.
 
وأوضحت التلاوي، أن الحملة تستهدف إرسال رسائل اطمئنان بأن هناك محاولات جادة من الدولة لضمان مستقبل حياة أفضل، وخير قادم يعم على الجميع، وهو لم يتم دون مساندة الدولة بخفض الاستهلاك وضغط النفقات وتنظيم الأسرة.
 
ومن جانبهن تحدثت سيدات  المنيا عن مشاكلهن التي يأملن توصيلها إلى المسئولين وأصحاب اتخاذ القرار داخل المحافظة، ومن بينها جشع التجار واستغلال الظروف الاقتصادية للبلاد برفع الأسعار.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان