إعلان

بسبب الميراث.. قتل شقيق زوجته طمعًا في المال

02:53 ص الخميس 15 ديسمبر 2016

صورة أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

دمياط – محمد عبده:

كشف مصدر مطلع بمديرية أمن دمياط عن تفاصيل القبض على المتهم بقتل شاب يعمل "تاجر أثاث"، أطلق عليه أعيرة نارية فلفظ أنفاسه الأخيرة على الفور، موضحا أن إدارة البحث الجنائي نجحت في تحديد هوية المشتبه فيه بعد عملية بحث، وألقت القبض على شخص يعمل في صيدلية يدعى "أحمد.س"، زوج شقيقة المجني عليه.

وأوضح المصدر، في تصريحات لـ"مصراوي"، الخميس، أنه عقب تنفيذ الجريمة مساء الثلاثاء، بدأت الأجهزة الأمنية في التحري حول الواقعة وسؤال الشهود لتحديد الملابسات وتبين أن القتيل عادل الصواف البالغ من العمر 35 عامًا، يتمتع بعلاقات جيدة وسمعته طيبة، مضيفًا أن زوج شقيقة الأخير كان محل اتهام من قبل فريق البحث.

وبيّن أنه عقب تفتيش شقة المتهم تبين وجود ملابس عليها آثار دماء فضلا عن السلاح المستخدم في الجريمة، لافتًا إلى أن القاتل اعترف أمام جهات التحقيق بارتكابه الواقعة إثر خلافات مادية بسبب الميراث.

وأضاف المصدر أن القاتل تربص بالمجني عليه ووجه طلقات "خرطوش" في قلبه وبطنه وتركه غارقًا في بحر من الدماء عند مدخل منزله قبل أن يفر هاربًا، ولم يستطع أحد رؤيته في هذا التوقيت، لكن استدعاء الشرطة له وزوجته والاستدلال على مكان الشقة التي عثر داخلها على السلاح المستخدم في الجريمة كان وراء اعتراف المتهم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان