إعلان

الإفراج عن ضابطي الإسماعيلية المتهمين في قضية مخدرات وحبس الشاهد

11:41 م الأربعاء 14 ديسمبر 2016

ارشيفية

الإسماعيلية - إنجي هيبة:

قرر المستشار محمد العوضي رئيس النيابة الكلية بالإسماعيلية بإشراف المستشار إسلام حمزة المحامي العام لنيابات الإسماعيلية، مساء اليوم الأربعاء، صرف كلا من:"ملازم أول (م.أ)، والملازم أول (م.أ)، معاوني مباحث مركز القنطرة غرب من سراي النيابة، في قضية مخدرات.

وقررت النيابة حبس الشاهد المتهم 4 أيامًا على ذمة التحقيق، بعد أن وجهت النيابة له تهمة الشهادة الزور التي ترتب عليها إخلاء سبيل متهمين علي ذمة قضية مخدرات أمام محكمة جنايات الإسماعيلية مساء أمس الثلاثاء مع ضبط وإحضار المتهم "محمد.س.أ".

كما استمعت النيابة على مدار 3 ساعات إلى أقوال "إ.س. م" الشاهد في القضية، والذي أكد أمامها أن أهل المتهمين "الأب ونجله" بحيازة 30 كيلو بانجو هددوه بإلحاق الأذى بأسرته وأشقائه، لذا غير أقواله من أجل حصولهما على البراءة.

كانت محكمة جنايات الإسماعيلية برأت أب ونجله من حيازة 30 كيلو بانجو، بعد أن استمعت إلى أقوال شاهد أكد أن ضباط طالبوا منه وضع المخدرات للمتهمين، لذا استعدت المحكمة الضباط وأمرت بالتحقيق معهم.

وذكرت النيابة في تحقيقاتها أن الشاهد أدلى بأقواله تحت التهديد من أسرة المتهمين فقررت صرف الضابطن وحبس شاهد بتهمة "الشهادة الزور".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان