إعلان

محافظ جنوب سيناء: نسعى للتعاقد مع شركة عالمية لإدارة مشروع "حمام موسى"

04:44 م الثلاثاء 13 ديسمبر 2016

حمام موسى

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة -(أ ش أ):

قال محافظ جنوب سيناء اللواء خالد فوده إنه سيتم خلال العام المقبل إلغاء التعاقد مع المستثمر المسؤول عن إدارة مشروع "حمام موسى".

وأضاف، فى تصريحات على هامش مؤتمر افتتاح القرية البدوية الجديدة فى طابا، أن المنطقة تعاني من الإهمال، وكان من المفترض أن يقوم المستثمر بعمل العديد من المشروعات إلا أنه لم يتم إنجاز أي شيء لذلك نسعى حاليا للتعاقد مع شركة عالمية لإدارة المشروع.

ولفت إلى أن تطوير مشروع حمام موسى سيعمل على زيادة أعداد السائحين خاصة في مجال السياحة العلاجية،حيث تتميز منطقة حمام موسى بوجود المياه الكبريتية التي تستخدم في العديد من الأمراض كالروماتيزم والأمراض الجلدية وأمراض العظام.

كما أضاف فوده "أننا نسعى إلى أن تكون مصر مركزا للسياحة العلاجية يأتي إليها المرضى من كافة أنحاء العالم للعلاج بأفضل الأسعار التنافسية، وفي أفضل المستشفيات التي تقدم خدمات صحية متميزة"، منوها إلى أنه سيتم بالتعاون مع وزارة الصحة عقد مؤتمر للترويج للسياحة العلاجية في مصر في مارس المقبل.

وأكد فوده استعداد المحافظة على التعاون مع كافة المستثمرين الجادين في خدمة أهالي المنطقة، لافتا إلى أن إجمالي ما تم استغلاله فى محافظة شرم الشيخ لا يزيد عن 20% من المساحة الكلية.

ونوه إلى أن المحافظة بالتعاون مع جهاز تنمية سيناء ستقوم بتوفير الأراضي واستخراج التراخيص وتوفير المرافق.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان