إعلان

مشادات بين الأهالي وزحام على سيارات توزيع السكر بدمياط

11:21 ص الثلاثاء 08 نوفمبر 2016

زحام على سيارات توزيع السكر بدمياط

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

دمياط – محمد عبده:

وقعت مشادات كلامية بين مواطنين وعدد من موظفي الوحدة المحلية بمركز كفر سعد بدمياط، اليوم الثلاثاء، خلال توزيع كميات من السكر على الأهالي بأسعار مخفضة لتخفيف العبء عن محدودي الدخل وضبط الأسواق، بسبب ما اعتبره البعض سوء تنظيم ومعاملة في ظل الزحام الذي شهدته سيارات الوحدات المحلية.

وتابع هشام ناصف رئيس مركز كفر سعد توزيع 3 أطنان و700 كيلو جرام من السكر بعد توفير كمية تقدر بنحو 50 طنًا من شركة الدقهلية جرى توزيعها على المراكز والمدن، كما طرحت الوحدة المحلية كميات أخرى من السمك "بوري" للبيع بسعر 21 جنيهًا للكيلو إلى جانب بيع السلع الأخرى من الدقيق والزيت والعدس.

من جانبه، قال الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط إنه جرى تخصيص 5 أطنان من إجمالي 50 طنًا لتوزيعها على عشر جمعيات استهلاكية إلى جانب توزيع كميات متباينة على المراكز المختلفة لتغطية الأماكن المهمشة والبعيدة.

وأضاف طه، في تصريح لـ"مصراوي"، اليوم الثلاثاء، أنه وجه تعليمات لرؤساء الوحدات المحلية بمصادرة أي كمية عند التجار الذين يحاولون احتكار السلع لبيعها بأزيد من سعرها، وتابع "نتابع على مدار الساعة ومن خلال المتابعة والتفتيش علي الجمعيات لمراقبة عملية البيع والالتزام بالسعر المحدد".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان