إعلان

مدير الحماية المدنية : 175 حادث حريق خلال شهر بأسيوط

12:34 م الإثنين 07 نوفمبر 2016

صورة تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط - محمد جودة:

قال العميد محمد الكردى، مدير إدارة الحماية المدنية بأسيوط، اليوم الإثنين ، إن عدد حوادث الحريق خلال الشهر الماضى بمحافظة أسيوط ، بلغت 175 حادثة وبلغ عدد المصابين حوالى 5 حالات ، بالإضافة إلى حالة وفاة، كما بلغت عدد الحوادث البريه 7 حوادث تسببت فى إصابة 5 حالات و10 حالات وفيات، كما بلغت عدد الحوادث النهرية 29 حادثة.

وأوضح أن هناك خطة موضوعه بإدارة الحماية المدنية بكافة الاقسام بدءاً من قسم الإطفاء، وقسم الإنقاذ البرى، وقسم الإنقاذ النهرى، وقسم المفرقعات وانتهاءاً بمركز تدريب الحماية المدنية، لمواجهة أى حوادث أو مخاطر قد يتعرض لها المواطنين حفاظاً عليهم وعلى أرواحهم.

وأشار مدير إدارة الحماية المدنية بأسيوط، إلى ورود بلاغين للإدارة بخصوص وجود مفرقعات حيث إنتقل فريق مكافحة المفرقعات للمكان حيث ثبت سلبية البلاغ، كما تم تنظيم دورتين خلال الشهر الماضى تم تدريب 165 دارسا مدنى خلالها من جهات مدنية وحكومية.

ومن جانبه أكد المهندس ياسر الدسوقى، محافظ أسيوط ، على أهمية المجهودات التى تبذلها إدارة الحماية المدنية فى نطاق المحافظة لحماية المواطنين ونجدتهم من أى مخاطر قد تواجههم على مدار ال 24 ساعة يومياً ، جاء ذلك خلال اجتماع المجلس التنفيذي للمحافظة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان