إعلان

بالصور.. وقفة احتجاجية لأهالي بلطيم بسبب سوء خدمة المستشفى المركزي

11:54 ص السبت 26 نوفمبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار

نظم أهالي بمركز ومدينة بلطيم بكفر الشيخ، اليوم السبت، وقفة احتجاجية، داخل ساحات مستشفى المدينة المركزى، احتجاجًا على ما وصفوه "سوء حال المستشفى فى الفترة الأخيرة".

حمل الأهالي المحتجين لافتات تشير إلى السلبيات التى تعرضوا لها بمستشفى بلطيم المركزى، خلال الفترة الماضية، ومدونًا بها عبارات منها"أنقذونا من سماسرة الموت.. إبني مات بسبب الأهمال.. زوجتي ماتت من الأهمال".

وقال ياسر العسقول - أحد شباب مدينة بلطيم، ومن الداعين لتنظيم الوقفة في تصريح لـ"مصراو"، إن مستشفى بلطيم المركزى ساء حاله فى الفترة الأخيرة، ونتج عن ذلك حالات وفاة، نذكر منها واحدة خلال الأسبوع المنصرم بسبب الإهمال وعدم وجود أطباء، وبناء عليه حرر ذويها المحضر رقم 7005 لسنة 2016 إداري مركز شرطة البرلس، كإثبات حالة ضد ما يحدث من مهازل يعلمها الجميع، علاوة على الهروب المتكرر للأطباء".

وأضاف:"الوقفة لن تنتهي إلا بالاستجابة لمطالب الأهالي التي تتضمن إقالة الدكتورة لميس المعداوي، وكيلة وزارة الصحة بالمحافظة، وسد عجز الأطباء فى جميع الأقسام بالمستشفى، وكذا سد النقص فى الأدوية والمستلزمات الطبية للاستقبال والعمليات، وصيانة الأجهزة المعطلة لحين الانتهاء من المقر الجديد، وعدم فتح العيادات فى أوقات العمل الرسمية للاطباء فى المستشفى، ومنع فتح الطبيب عيادته الخاصة أثناء حصوله على أجازة مرضية".

وقال:"وكيلة وزارة الصحة بالمحافظة، تولت مهامها فى عام 2008 وإلى وقتنا هذا 2016 أى موجوده فى مهامها منذ 8 سنوات، ولم يتعير شئ فى عهدها، وتغير عليها 4 زعماء تولوا حكم مصر، وتدهور المستشفيات على مستوى كفرالشيخ فى عهدها، من ضمنهم مستشفى بلطيم، لذلك على رأس مطالبنا رحيلها أوإقالتها".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان