إعلان

عاطل ومسجلة آداب قتلا "السيدة العجوز" ببورسعيد بدافع السرقة

07:26 م الخميس 24 نوفمبر 2016

المتهمان

بورسعيد - طارق الرفاعي:

كشف ضباط مباحث قسم شرطة الزهور التابع لمديرية أمن محافظة بورسعيد، اليوم الخميس، لغز العثور على جثة سيدة عجوز بمنطقة أرض الجبل.

تلقت مديرية الأمن إشارة من قسم شرطة الزهور، بتقدم "أسامة.م.ع"، 54 عام، مسعف بالمطار، ببلاغ يفيد عثوره على جثة والدته "نعمات.ص.ف"، 80 عام، ربة منزل، أثناء توجهه لزيارتها، وبها إصابات وعبث بمحتويات الشقة وسرقة بعض المنقولات.

وتبين من التحريات أن الأهالي تمكنوا من الإمساك بأحد الأشخاص أثناء القفز من شرفة المسكن الخاص بالسيدة، وتمكنت سيدة كانت معه من الفرار، وبمعاينة الشقة تبين سرقة مصوغات ذهبية عبارة عن"3 غوايش وحلق ومبلغ مالي و2 هاتف محمول وجهاز mp3 .

وكشفت التحريات أن المتهم يدعى "محمود.ش.م"، 28 عام، عاطل، ضبط وبحوزته هاتف محمول وجهاز mp3 الخاصين بالمجني عليها، وبمواجهته اعترف بارتكابه الجريمة بالإشتراك مع "راوية.ش.م"، 33 سنة، عاطلة، وسبق اتهامها في قضية آداب عامة، ومتزوجة عرفيًا بنجل المجني عليها ويدعي "ياسر"، 51 عام، عامل بالضرائب العامة.

وتوجه المتهمان لمسكن المجني عليها وطرقا الباب ففتحت لهما فدفعا الباب في وجهها، وأثناء استغاثتها وضع يده على فمها حتى فارقت الحياة ووضعها على الأريكة وعند سرقتهما مصوغات وأموال من الشقة سمعا طرق على الباب فقفزا من الشرفة، وتمكن ضباط وحدة مباحث قسم شرطة الزهور من ضبط المتهمة وبحوزتها باقي المسروقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان