إعلان

الإسكندرية: ضبط شاب متهم بالاستيلاء على 9 ملايين جنيه من المواطنين لتوظيفها بالبورصة

10:37 ص الخميس 10 نوفمبر 2016

صورة أرشيفية

الإسكندرية – محمد عامر:

بدأت نيابة الأموال العامة بالإسكندرية، تحقيقات موسعة في واقعة اتهام شاب بالنصب على المواطنين، والاستيلاء منهم على 9 ملايين جنيه بزعم توظيفها في مجال المضاربة في البورصة العالمية، مقابل نسبة ربح شهرية قدرها 10% إلا أنه قام بإعطائهم الفائدة المتفق عليها لفترة ثم انقطع وتهرب منهم.

تعود بداية الواقعة عندما تلقى قسم مكافحة جرائم الأموال العامة عدة بلاغات من كل من "هـ.خ.م" 42 عاما، صاحب مقهي، و"م.أ.م" 29 عاما، أخصائي إجتماعي، و"ح.س.ع" 30 عاما، عاطل، وعدد 20 آخرين ضد المدعو"أ.م .م"29 عاما، حاصل على بكالوريوس تربية رياضية، مقيم دائرة قسم أول المنتزة لقيامه بالنصب والاحتيال عليهم.

واتهم المذكورن الأخير بالاستيلاء منهم على مبالغ مالية بلغت جملتها 9 ملايين جنيه بزعم توظيفها في مجال المضاربة في البورصة العالمية، مقابل نسبة ربح شهرية قدرها 10% إلا أنه قام بإعطائهم الفائدة المتفق عليها لفترة ثم إنقطع وتهرب منهم.

أكدت تحريات ضباط القسم صحة البلاغ، وقيام المتحرى عنه بمزاولة نشاط إجرامي فى مجال تلقى الأموال من المبلغين وغيرهم من المواطنين- جارى تحديدهم- بزعم توظيفها في مجال المضاربة في البورصة العالمية متخذاً من شرق المدينة مسرحاً لمزاولة نشاطه الإجرامي وإيهام ضحاياه بجدية مشروعه الوهمي.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان