إعلان

القبض على المتهم الرئيسى فى واقعة غرق مركب رشيد

02:19 م الأحد 09 أكتوبر 2016

المتهم فراج

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفرالشيخ - إسلام عمار:

ألقت إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن كفرالشيخ، اليوم الأحد، برئاسة العميد محمد عمار رئيس مباحث المديرية، بالاشتراك مع مصلحة الأمن العام، وضباط الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة، القبض على المتهم الرئيسى، فى واقعة غرق مركب الهجرة غير الشرعية ما بين ساحلى محافظتى كفرالشيخ والبحيرة .

كان اللواء سامح مسلم مدير أمن كفرالشيخ، تلقى إخطاراً من اللواء أشرف ربيع مدير المباحث الجنائية بمديرية الأمن، يفيد بالقاء القبض على المدعو "فراج أ.ف.ف"، 35 سنة، صياد، ويقيم بقرية برج مغيزل، دائرة مركز شرطة مطوبس، والمشهور عنه مزاولة النشاط الإجرامي في مجال الهجرة غير الشرعية، مختبئاً بإحدى الوحدات السكنية بمنطقة الهانوفيل بمحافظة الإسكندرية .

كما تبين أنه المتهم الرئيسى فى حادث غرق مركب الهجرة غير الشرعية، التى وقعت مؤخراً، ومطلوب ضطه وإحضاره فيها من خلال القضية رقم 4974 لسنة 2016 إدارى مركز شرطة رشيد بمحافظة البحيرة، وسبق اتهامه فى عدد من القضايا الخاصة بمجال الهجرة غير الشرعية أخرهم القضية رقم 9698 لسنة 2016 جنح مركز شرطة مطوبس.

جاري إتخاذ الاجراءات القانونية حياله، والعرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق معه.

يذكر أن مركب صيد يسمى "موكب الرسول"، يحمل على متنه نحو 400 شخص، تعرض للغرق منذ حوالى 20 يوماً، ما بين ساحلى محافظتى كفرالشيخ والبحيرة، وأنتشلت لغاية وقتنا هذا 205 جثة بمعرفة القوات البحرية، والصيادين، وإنقاذ 169 شخصًا آخرين، ووزعت جثث الضحايا على مستشفيات كفرالشيخ والبحير

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان