إعلان

القليوبية تمثل مصر في جائزة "جوانجتشو" الدولية للابتكار الحضري

10:48 م الأحد 30 أكتوبر 2016

محافظة القليوبية

بنها - أ ش أ:

فازت محافظة القليوبية بتمثيل مصر والمنافسة على جائزة "جوانتشو الدولية للابتكار الحضري لعام 2016 "، والتي يتم تنظيمها تحت رعاية منظمة المدن المتحدة والحكومات المحلية والجمعية الدولية للعواصم الكبرى ومدينة جوانجتشو الصينية.

وقال اللواء عمرو عبدالمنعم محافظ القليوبية ، إن وحدة تطوير العشوائيات بالمحافظة تقدمت باسم القليوبية بمشروع تدوير المخلفات الصلبة بالخانكة والمحطة الوسيطة بمدينة الخصوص والتي تم تمويلها بمنحة قيمتها 4 ملايين دولار من مؤسسة ليندا ضمن بروتوكول التعاون بين محافظة القليوبية وبرنامج التنمية بالمشاركة الحضرية بالوكالة الألمانية للدعم الفني.

وأشار المحافظ إلى أنه تم اختيار مشروع تدوير المخلفات الصلبة الخانكة ضمن أفضل 15 مشروعا من المتقدمين وسيتم عرضه خلال مؤتمر جوانجتشو في الفترة من 5-8 ديسمبر 2016 وتمنح الجائزة مبلغ 20 ألف دولار أمريكي للمدن الفائزة.

وقال إن الجائزة تهدف إلى تشجيع الابتكار في مجالات الاستدامة الاجتماعية والاقتصادية والبيئية والتكنولوجية في المدن والأقاليم ومنها مشروعات البنية الأساسية والخدمات العامة ، الابتكار في التخطيط والتصميم واتخاذ القرار، الاستخدام المبتكر للتكنولوجيا في مجالات مثل الحكومة الإلكترونية وإدارة المياه والنفايات والطاقة والنقل.​

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان