إعلان

القبض على "سباك" بعد محاولته سرقة خزينة كنيسة بالدقهلية

06:15 م الأربعاء 26 أكتوبر 2016

القبض على سباك بعد محاولته سرقة خزينة كنيسة بالدقه

الدقهلية - رامى محمود:

تمكن ضباط مباحث قسم أول المنصورة بالإشتراك مع الخدمة الأمنية المكلفة بتأمين كنيسة إسطفانوس بمنطقة عبدالسلام عارف، اليوم الأربعاء، من إلقاء القبض على شخص يعمل "سباك" بعد محاولتة سرقة خزينة من داخل الكنيسة.

كان اللواء مصطفى النمر، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من اللواء مجدي القمرى، مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ من أمين شرطة سري، راغب إبراهيم راغب، ورقيب أحمد شريف السيد، من قوة قسم أول المنصورة، والمعينان بخدمة تأمين كنيسة " إسطفانوس" الكائنة داخل منطقة مقابر المسيحين بالمنصورة ، عن بلاغ لراعي الكنيسة، فيليبس حسنى جورجي 59 عامًا، المقيم بالكنيسة وله محل إقامة آخر بشارع "الجلاء" بالمنصورة ، بمشاهدته شخصين مجهولين حال كسرهما قفل الباب من الخارج والمؤدي للحجرة الخاصة بالكهنة ومحاولة شروعهما في سرقة المكتب الملحق بالكنيسة.

انتقل ضباط مباحث قسم أول المنصورة بقيادة الرائد أحمد رشاد الجميلي، ومعاونية النقباء أحمد قاسم وعبدالحميد الشورى وحمدى المغازي، لمكان البلاغ ، لتمشيط منطقة المقابر.

وضبطت قوات الأمن شخص يدعى "نادر .ص.ص"، 33 عامًا يعمل سباك ، وبحوزته أدوات عبارة عن "مقص، أجنة، بنسة، شال أسود اللون". 

بمواجهة المتهم بما أسفر عنه الضبط، اعترف بمحاولته سرقة خزينة الكنيسة بالإشتراك مع شخص آخر يدعى عادل.

بالكشف جنائيا على المتهم المضبوط تبين أنه سبق إتهامه في 4 قضايا "سلاح أبيض، مخدرات، إكراه على توقيع، دعارة "، آخرهم رقم 4243/2013 جنح قسم دمياط الجديدة " ممارسة دعارة ".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان