إعلان

الإسكندرية: ضبط 3 أشخاص لاتهامهم بالسمسرة في الهجرة غير الشرعية

10:28 ص الأربعاء 19 أكتوبر 2016

الإسكندرية – محمد عامر:
قالت مديرية أمن الإسكندرية إن الأجهزة الأمنية ضبطت 3 أشخاص بمنطقة الجمرك، لاتهامهم بتكوين تشكيل عصابي تخصص في تجميع الشباب من راغبي السفر لدولة إيطاليا عن طريق البحر باستخدام إحدى العائمات غير الأمنة نظير مبالغ مالية يتحصلوا عليها.

كان ضباط قسم مكافحة جرائم الأموال العامة قد تمكن من ضبط كل من "م. أ. م" 60 عاما، صياد، مقيم دائرة قسم الجمرك، المحكوم عليه فى عدد 2 قضايا " تبديد – نصب"، و"م. ي. ح" 43 عاما، مقيم دائرة قسم محرم بك، و"أ. أ. ر" 41 عاما، مقيم دائرة قسم ثان المنتزه، المحكوم عليه في عدد 12 قضية، منهم القضية جنح قسم شرطة ثان المنتزه "هجرة غير شرعية".

وقالت التحريات إن "المتهمين قاموا بتكوين تشكيل عصابي تخصص في تجميع الشباب من مختلف المحافظات راغبى السفر للعمل بدولة إيطاليا - هجرة غير شرعية - نظير حصولهم على مبالغ مالية تراوحت ما بين 25000 إلى 40000 جنيهاً من كل منهم لتسفيرهم".

وكشفت التحريات عن أن "المتهمين اتخذوا من منطقة الأنفوشي، دائرة قسم شرطة الجمرك، مسرحاً لمزاولة نشاطهم الإجرامي، وتسفير الشباب عن طريق البحر من أحد الشواطئ بمنطقة رأس التين باستخدام إحدى العائمات غير الآمنة وغير معدة لنقل الركاب".

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين وبمواجهتهم أقروا بارتكاب الواقعة، وتحرر المحضر إداري قسم شرطة الجمرك، وبالعرض على النيابة قررت حبس المتهمين لمدة أربعة أيام احتياطياً.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان