إعلان

مد أجل النطق بالحكم على 11 متهمًا في أحداث مغاغة إلى 27 أكتوبر

06:00 م الخميس 13 أكتوبر 2016

الحكم على 11 متهمًا في أحداث مغاغة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا ــ ريمون الراوي:

قررت محكمة جنايات أسيوط العسكرية، في جلستها المنعقدة اليوم الخميس، مد أجل النطق بالحكم على 11 متهما ًبالتظاهر ومحاولة اقتحام قسم شرطة مغاغة، ليوم 27 من شهر أكتوبر الجاري، وفق محامي المتهمين خالد الكومى .

وقال الكومي:" إن المحكمة العسكرية قد قررت مد الأجل للنطق بالحكم، وكانت المحكمة في جلساتها الماضية قد استمعت لمرافعة الدفاع عن المتهمين، وقامت بالإطلاع على الأحراز، المرفقة بأوراق القضية الملحقة بالقضية المعروفة بأحداث قسم شرطة مغاغة، والتي سبق وصدر فيها حكما خلال شهر أغسطس الماضي بالسجن المؤبد بحق 187 متهما حضوريا وغيابياً".

وقضية اليوم التي تم مد أجل الحكم فيها تضم 11 متهما، بعد ضم 3 متهمين، برقم 303 لسنة 2015 والمتعلقة بأحداث بني مزار، ينهم 4 محبوسين على ذمة القضية ، التي تعود إلى الأحداث التي وقعت ضمن تداعيات وأعمال عنف ما بعد فض اعتصامي رابعة والنهضة، يوم 14 أغسطس من عام 2013.

وكانت النيابة العامة أحالت المتهمين للقضاء العسكري فى شهر أبريل من العام الماضي، وشمل أمر الإحالة أن المتهمين ينتمون إلى عناصر جماعة الإخوان، وأنهم اشتركوا فيما بينهم على التحريض على العنف وإثارة الشغب بمركز مغاغة، ومحاولة تخريب منشآت شرطية وعسكرية

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان