إعلان

صاحب مخبز وأبنائه يعتدون على حملة تموينية اكتشفت نقص في أوزان الرغيف المدعم

08:38 م السبت 07 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ- إسلام عمار :

أمر عبد الحق أحمد رئيس نيابة الحامول بكفرالشيخ، اليوم السبت، بضبط وإحضار المدعو راضي . ل . أ صاحب مخبز ، وأبنائه الثلاث؛ لسؤالهم والتحقيق معهم، بشأن الاتهامات الموجهة إليهم، بتعديهم على 7 من مفتشي إدارة التموين بالحامول، أثناء قيامهم بالتوجه إلى مخبز الطباقي، الذي يمتلكه المطلوب ضبطه وإحضاره؛ لمتابعة سير العمل بالمخبز ، وطلب تحريات المباحث حول هذه الواقعة.

وكانت لجنة مشكلة من إدارة تموين الحامول بكفر الشيخ، قد شنت حملة تموينية على المخابز البلدية والطباقي بمدينة الحامول؛ لمتابعة سير عمل المخابز وإنتاجها لرغيف الخبز ، وتوجهت اللجنة التموينية من خلال ''توك توك'' إلى أحد المخابز بمنطقة حامول العرب، والتي تبعد عن المدينة بكيلو مترات قليلة، وعند متابعة سير العمل بهذا المخبز ، اكتشف مفتشو التموين وجود نقص في أوزان أرغفة الخبز ، وأنه غير مطابق للمواصفات.

وقام مفتشو التموين، بإحضار السجل الخاص بالمخبز ، وأثناء قيام رئيس اللجنة التموينية بتحرير محضر بواقعة نقص أوزان أرغفة الخبز، وعدم مطابقته للمواصفات، فوجيء أفراد اللجنة بصاحب المخبز بأخذ السجل منهم عنوة، وتمزيقه للصفحة المحرر بها المحضر، وقام بالاعتداء عليهم بمساعدة أبنائه، والعاملين بالمخبز بالسنج والعصي وأدوات أخري حاده، بالإضافة إلى قيامهم بتحطيم ''التوك التوك'' الذي أتى بعضهم فيه، مما أدى إلى إصابة كل من رزق العدوي رئيس لجنة الحملة، وعبد الحميد طه، وحسن هلال مفتشين التموين وعضوا الحملة، بجروح وكدمات متفرقة بالجسم، وتم نقلهم لمستشفى الحامول المركزي؛ لإجراء الإسعافات اللازمة لهم.

تحرر محضر بالواقعة، برقم 19238 جنح مركز شرطة الحامول.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان