إعلان

ننشر استعدادات ومواعيد المدن الجامعية بالإسكندرية لاستقبال الطلاب

12:02 م السبت 07 سبتمبر 2013

الإسكندرية – محمد عامر ومحمد أحمد:

أنهت المدن الجامعية بجامعة الإسكندرية استعداداتها لاستقبال نحو 7 الآف طالب وطالبة خلال العام الدراسي الجديد.

وأعلن الدكتور أسامة إبراهيم ،رئيس الجامعة, فى بيان له اليوم السبت، أنه سيتم إستقبال الطلاب قبل الدراسة بأربعة أيام لاستلام الغرف بعد أن يتم مراجعة صلاحية كافة منشأت المدن الجامعية بسموحة والشاطبي وسابا باشا ومرغم، والخدمات الملحقة بها من مطاعم وصالات أنشطة رياضية وملاعب ومركز المعلومات الالكترونية والمكتبات للتأكد من كفاءة صلاحيتها للعمل بما يمكن إدارة المدن الجامعية من تقديم كافة الخدمات التى يحتاجها الطلاب منذ اليوم الأول للدراسة.

وأوضح ''إبراهيم'' أنه تم الانتهاء من أعمال التجديد والتوسعات فى مسجد المدينة الجامعية بسموحة لتزيد طاقته الإستيعابية من 400 إلى 850 طالبا.

وقال الدكتور رشدى زهران، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، إن مكتب تنسيق القبول بالمدن الجامعية بدأ فى استقبال طلبات الطلاب عبر الإنترنت لأول مرة هذا العـام منذ 12 أغسطس وحتى 15 سبتمبر الجاري.

وأشار ''زهران'' إلى أن تسكين الطلاب والطالبات القدامى الحاصلين على تقدير لايقل عن جيد سيكون خلال الفترة من 17 إلى 19 سبتمبر ويتم تسكين الطلاب الجدد خلال يومى 20 ، و21 سبتمبر الجارى على أن تبدأ تقديم الوجبات للطلاب اعتبـاراً من الأسبوع الأول للدراسة.

وأوضح نائب رئيس الجامعة أن المدن الجامعية لجامعة الإسكندرية تستوعب فى حدود 7000 طالب وطالبة موزعين على المدن الجامعية بسموحة وسابا باشا ومرغم والشاطبى ،بالإضافة إلى المدن الجامعية الملحقة بكليتى التربية الرياضية للبنين والطب البيطرى التى تزيد طاقتها الإستيعابيـة علــى 500 طالبا وطالبة .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان