إعلان

بالصور - مظاهرات محدودة لأنصار مرسى وسط تواجد أمنى مكثف ببني سويف

03:42 م الجمعة 06 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بنى سويف - عمرو رجب:

خرج المئات من أنصار الرئيس السابق محمد مرسى ببنى سويف ، فى مظاهرات متفرقة من عدة مساجد بمحافظة بنى سويف، عقب صلاة الجمعة اليوم ، للمطالبة بعودة مرسى للحكم والتنديد بالانقلاب العسكرى وحملة الاعتقالات والمداهمات التى تشهدها المحافظة،على حد وصفهم .

ففى مدينة بنى سويف خرج المئات من أنصار الرئيس السابق محمد مرسى عقب صلاة الجمعة من أمام مسجد على بن أبى طالب بشارع صلاح سالم، إلى حى الغمرواى وشارع عبدالسلام عارف .

من ناحية أخرى قامت قوات الجيش المكلفة بتأمين محافظة بنى سويف بقيادة العقيد اركان حرب أسامة حسن ، والرائد اركان حرب إسلام النجار ، بفرض سيطرتهم على مداخل ومخارج المحافظة ، بالاضافة إلى غلق عدد من الميادين الهامة مثل ميدانى المديرية والزراعيين وشارع صلاح سالم بمدينة بنى سويف ، كما تم الدفع بعدد من المدرعات والقوات امام المنشات الحيوية ، خوفاً من اى اعمال عنف .

وكان التحالف الوطنى لدعم الشرعية ببنى سويف ، أعلن خروج 6 مسيرات منفصلة عقب صلاة الجمعة اليوم من مسجد على بن ابى طالب ببندر بنى سويف ، ومسجد التحرير بمدينة الواسطى ، الجامع الكبير بمدينة ببا، مسجد السلطانى بسمسطا ، مسجد الشيخ غنيم بمدينة الفشن ، واخرى من مسجد الحمد والعدل والسلخانة والمنشية والجامع الكبير بمدينة ناصر .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان